معندهمش رحمة.. إجبار قطط وكلاب صغيرة على العيش فى آلة ألعاب بالصين.. فيديو

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:00 ص
معندهمش رحمة.. إجبار قطط وكلاب صغيرة على العيش فى آلة ألعاب بالصين.. فيديو آلة الألعاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت لقطات تصور قطط وكلاب صغيرة، أُجبرت على العيش داخل أقفاص صغيرة لآلة ألعاب في أحد مراكز التسوق في مدينة شنجهاي غضبًا شعبيًا بالصين، وذلك بعد انتشار فيديو في وسائل التواصل الصينية.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الكلاب الصغيرة والجراء ظهرت عالقة في الآلة الضيقة التي تعمل بقطع النقود المعدنية والتي تقدم للمارة الحيوانات الصغيرة كجوائز عند الفوز، الأمر الذى أدى إلى اضطرار الشركة المالكة للجهاز إلى الاعتذار وإغلاق المنشأة الترفيهية بعد أن واجهت رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية.

آلة ألعاب بإحدى المولات فى الصين
آلة ألعاب بإحدى المولات فى الصين

 

وأوضح التقرير، أن أول من كشفت عن الحادث عارضة الأزياء الصينية ، جو شياووين ، التي شاركت اللقطات مع أكثر من ثلاثة ملايين متابع على موقع ويبو الشبيه بموقع تويتر.

القطط والجراء داخل آلة الألعاب
القطط والجراء داخل آلة الألعاب

 

ويُظهر الفيديو آلة اللعبة التي تعرض الحيوانات التي كانت عالقة في مساحة ضيقة في مركز ذا لونجمونت شنجهاي للتسوق، حيث كان في أحد الأقفاص ثلاث قطط صغيرة بالداخل في مساحة صغيرة مما لا يسمح لها بالتحرك أو الوقوف ، كما أوضحت تعليمات الآلة أنه يمكن للناس أن يفوزوا بالحيوانات باعتبارها جوائز بعد لعب لعبة على الشاشة.

وأثار مقطع فيديو مدته 17 ثانية، والذي حصد أكثر من 1.2 مليون مشاهدة ، غضب العديد من محبي الحيوانات والمنظمات الذين انتقدوا نهج الشركة "الفاضح" وطالبوا السلطات على المشاركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة