أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عصام

فترة الدعم الدولى للبدرى وشوقى غريب

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:20 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت مشجعا للأهلى أو الزمالك، تحب حسام البدرى أم لا.. فدعمه سيكون حتميا فى مباراتى توجو المقبلتين.

وإذا كنت مؤمنا بقدان شوقى غريب أم لا.. أو تحب رمضان صبحى أو تختلف عليه فعلينا أيضا مواصلة دعمه بعدما أعاد الفراعنة إلى الأولمبياد وصنع منتخبا يدعو إلى الفخر.
 
موقف منتخب مصر فى التصفيات حاليا يذكرنى بالفصول البايخة التى اعتدنا عليها فى السنوات العجاف عقب التتويج بالبطولة الأفريقية الثالثة على التوالى فى 2010، بعد تراجع كبير فى أداء الفريق بأول ظهور رسمى مع البدرى واحتلال المركز الثالث فى المجموعة خلف جزر القمر المتصدر (4 نقاط) وكينيا الوصيف بنقطيتن ويتفوق على الفراعنة بفارق الأهداف بينما يتذيل توجو الترتيب بنقطة واحدة.
 
عدم تحقيق المنتخب لنتائج إيجابية فى مباراتى توجو يعنى ابتعاد الفريق بشكل كبير عن التأهل لذلك علينا تقديم كل الدعم للبدرى وجهازه واختياراته مع التماس العذر لصعوبة المهمة رغم تواضع المنافس لحساسية التوقيت الذي يسبق اول مباراة في تاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك وبعد ضغط مباريات محلي كبير وضعوط على المحترفين بسبب السفر في الظروف الصعبة الحالية الخاصة بفيروس كورونا.
 
أما منتخبنا الأولمبي فلا خوف عليه حاليا بعدما اعتدنا من هذا الفريق والقائمين عليه العمل في صمت دون شكاوى من الصعوبات التي يتعرض لها رغم صعوبة المهمة في اولمبياد طوكيو المؤجلة بجانب صعوبة تجميع كل نجوم الفريق الذين خطفوا الأضواء وتحولوا إلى نجوم المنتخب الأول، ونتمنى مشاهدة مفاجآت جديدة من الفراعنة الصغار في وديتي البرازيل وكوريا الجنوبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة