أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح وميدو في فيديو "لا للتعصب" بمبادرة وزارة الرياضة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 05:11 م
صلاح وميدو في فيديو "لا للتعصب" بمبادرة وزارة الرياضة صلاح ووزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى صفوف ليفربول، وأحمد حسام "ميدو" لاعب المنتخب السابق، فى الفيديو الذى نشرته وزارة الشباب والرياضة ضمن مبادرة "لا للتعصب"، التي أعلنتها لنبذ التعصب بين الجماهير المصرية، وقبل أيام من مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا التي تجمع فريقى الأهلى والزمالك والمقرر لها 27 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة.

ويظهرفى الفيديو  محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب السابق، والذى يحث الجماهير على التحلى بالروح الرياضية، في ظل أهمية المباراة ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز، شجع فريقك وموت عليه، لكن بعد المباراة نبارك للفائز، واوعى تكون متعصبًا.

أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مبادرة لنبذ التعصب الكروى بين الجماهير المصرية تحت شعار "لا للتعصب نعم للروح الرياضية" بهدف حث الجماهير على تشجيع فرقهم دون أى نوع من أنواع التعصب، وإعلاء مبادئ المحبة والسلام والتنافس الرياضى الشريف كونها ركائز أساسية لرياضة كرة القدم.

وقدم وزير الرياضة الدعوة إلى الجميع بالابتعاد عن التعصب الكروى، وتركيز الجماهير فى تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى لا سيما مع قرب إقامة المباراة القارية المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ضمن نهائى دورى أبطال أفريقيا فى محفل أفريقى ستستضيفه مصر يوم 27 نوفمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة