صاحب الرهان الأكبر على بايدن ينتظر الثروة.. وشركة مراهنات: الصرف بعد الحسم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 03:31 م
صاحب الرهان الأكبر على بايدن ينتظر الثروة.. وشركة مراهنات: الصرف بعد الحسم جو بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أحد المتراهنين على فوز الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، فى أحد بورصات المراهنات البريطانية الكبرى الحصول على ثروة كبرى، تقدر بـ710 ألف دولار، بخلاف المبلغ الذى راهن به ويقدر بـ1.3 مليون دولار، بعد حسم بطل رهانه السباق الانتخابى.

وقالت شبكة سى إن إن، أن أحد الأشخاص ـ لم تذكر اسمه ـ راهن على فوز بايدن، منذ 29 أكتوبر الماضى بـ مليون جنيه إسترلينى، أى ما يعادل 1.3 مليون دولار، من خلال بورصة المراهنات البريطانية "بيتفاير" التى تعتبر أكبر بورصة مراهنة عبر الإنترنت فى العالم.

 

وأعلنت اكبر وسائل الاعلام الامريكية عن فوز جو بايدن بالسباق الرئاسي ، لكن المراهن لا يمكنه حتى الآن جمع أرباحه وحصته الأصلية البالغة 540 ألف جنيه إسترلينى (710 آلاف دولار). وصرح متحدث باسم "بيتفاير" أن الرهان ستتم تسوية حالما يتم تأكيد النتيجة رسميًا.

 

وقالت المنصة إن الرهانات يتم تسويتها عادة بعد إعلان النتائج من الشبكات الإخبارية وخطاب التنازل الذي يلقيه المرشح الرئاسي الخاسر، لكن هذة السنة مختلفة حيث لم يعترف الرئيس دونالد ترامب بالهزيمة بعد وهو مستمر في الضغط على محاميه لمتابعة الطعون القانونية التي من شأنها تأخير التصديق الرسمي للنتائج.

 

وقالت "بيتفاير" انها سنقوم بتسوية الرهانات فقط عندما يكون هناك يقين بشأن المرشح الذي لديه أكثر أصوات الهيئة الانتخابية المتوقعة وقبل التسوية يجب الانتظار بوضوح بشأن عمليات فرز الأصوات الجارية وعمليات إعادة الفرز وأي تحديات قانونية محتملة على النتائج.

 

ووفقا للتقرير، حطمت الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأرقام القياسية لبورصة الرهانات البريطانية، حيث جذبت المسابقة حتى الآن 567 مليون جنيه إسترليني (744 مليون دولار) من الرهانات، مما يجعلها أكبر حدث من أى نوع في تاريخ المنصة الذي يبلغ 20 عامًا، وكانت قد جمعت انتخابات عام 2016 في الولايات المتحدة 199 مليون جنيه إسترلينى (261 مليون دولار)، فى حين رهان 51 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار) على معركة 2017 بين فلويد مايويذر جونيور وكونور مكجريجور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة