تعديل موعد ودية تونس ضد السودان بسبب حظر التجوال فى رادس

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 11:19 ص
تعديل موعد ودية تونس ضد السودان بسبب حظر التجوال فى رادس منتخب تونس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم تعديل موعد مباراة منتخب تونس ضد السودان، المقرر إقامتها غدا السبت على ملعب حمادى العقربي برادس، لتقام فى الرابعة عصرا بتوقيت تونس (الخامسة بتوقيت القاهرة) بدلا من السابعة والربع كما كان مقررا من قبل، بسبب قرار حظر التجوال المفروض هناك للسيطرة على تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب تونس ودية ثانية مع منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر بالنمسا في إطار استعدادات النسور لتصفيات كأس أمم افريقيا 2021 وتصفيات كأس العالم 2022، وتضم قائمة منتخب تونس لتى اختارها منذر الكبير مدرب الفريق كل من علي معلول نجم الأهلي وفرجاني ساسي نجم الزمالك وسيف الجزيري نجم المقاولون.

ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا على حساب ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط بعد انتصارين على حساب كل من ليبيا 4-1 وتنزانيا 1-0 ويستعد الفريق لخوض تصفيات المونديال في المجموعة الثانية مع زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.

من ناحية أخرى، ألغى الاتحاد التوجولى لكرة القدم ، المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام ليبيا التى كان من المقرر إقامتها أمس، الخميس، بتونس، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2022.. وذكر الاتحاد التوجولى فى بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" أنه تم إلغاء مباراته أمام ليبيا، بسبب الإغلاق الكامل فى دولة تونس، نتيجة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة