تأكد مشاركة مدافع الرجاء أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 05:12 م
تأكد مشاركة مدافع الرجاء أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا شاكير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تأكد مشاركة عبد الرحيم شاكير مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي المصاب في الوقت الحالي، أمام الزمالك في المواجهة المصيرية التي تجمعهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أجرى اللاعب أمس الخميس فحوصات جديدة للتأكد من مدى شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي أمام الوداد.

وذكر موقع "البطولة" وبحسب مصدر مقرب من النادي الأخضر، فنتائج الفحوصات جاءت كلها إيجابية، حيث أكدت شفاء اللاعب من إصابته و إنتقاله للمرحلة الثانية من العلاج، بالإضافة إلى بدء الجري الخفيف.

وأضاف ذات المصدر أن شاكير سيكون حاضرا رفقة الفريق الأخضر بنسبة كبيرة في مباراة الزمالك ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حين سيغيب يوم الأحد القادم، عن مباراة الجولة الأخيرة من الدوري المغربي أمام الجيش الملكي.

الرجاء سيخوض مباراة حاسمة أمام الجيش الملكي لحسم لقب الدوري المغربي، إذ ستكون نتيجة الفوز كفيلة بمنح درع الدوري للرجاء، دون انتظار نتائج باقي نتئئج المنافسين، حيث تقام المواجهة يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الوداد مع الأهلى، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 17 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 23 من نفس الشهر.

فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة