الجماعة المطرودة.. تقرير يكشف تحرك برلمانات العالم ضد الإخوان الإرهابية

الخميس، 08 أكتوبر 2020 05:00 ص
الجماعة المطرودة.. تقرير يكشف تحرك برلمانات العالم ضد الإخوان الإرهابية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة وطيدة بين الإخوان وداعش، وهو ما كشفته عملية سابقة نفذها الإرهابي زهير خالد نصرات مرتكب حادث مانشستر الإرهابي عام 2017، وهو ناشط إخوانى معروف، ما عزز صلة الجماعة بأخطر تنظيم إرهابي في العالم.

وكشف تقرير بالفيديو، أن الكثير من برلمانات الدول الكبرى أصبحت تحاصر الجماعة وتطالب بحظر نشاطها، ففي ألمانيا طالب نواب من الحزب الديمقراطي، الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، باتخاذ إجراءات صارمة ضد جماعة الإخوان، قائلين إنها لا تنتمي لثقافة البلاد، وفقا لما ذكره تقرير الاستخبارات الألمانية، والتأكيد على أن جماعة الإخوان أكثر خطرا على الديمقراطية الألمانية من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.

ولفت التقرير إلى أن الدعوة نفسها وصلت إلى النمسا، حيث دعا رئيس البرلمان النمساوي لمناقشة ملف حظر الإخوان وأنشطتها في البلادـ وأيضا في فرنسا التي عانت مرارا من العمليات الإرهابية، أكد نواب من مجلس الشيوخ الفرنسي أن تنظيم الإخوان يخدم فكرا متطرف وأن حظره ضروره لازمة.

وتابع التقرير أن هناك الكثير من الدعوات فى أمريكا بضرورة تصنيف الإخوان كتنظيم إرهابي، خاصة أن تاريخه حافل بالأعمال الإرهابية، كما خرجت دعوات صريحة في مجلس العموم البريطاني لحظر أنشطة الجماعة وتصنيفها على قائمة الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عنفوان

٩٠٪‏ من المسلمون !!!!

الذين يعيشون فى بلاد العالم الاوروبي و الأمريكى و الأسترالي والنيوزيلاندي والافريقي والآسيوي حتى الصين وروسيا تابعون لجماعة الاخوان المسلمون أبناء الشيطان ، يجمعون منهم نقود بشكل منتظم حسب الدخل، الاخوان يعطونهم الأوامر لتنفيذها فى داخل هذه البلاد للقيام بمسيرات تحمل أفكار الجماعة ابتداء من الحجاب والنقاب الى فرض الشريعه انتهاء بالتجمع فى مدن وطلب الحكم الذاتي والانفصال ، وكما قال ماكرون منذ يومان فى خطابه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة