أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج على عبد الخالق يكشف سبب توفير سيارات إسعاف أثناء عرض فيلم أغنية على الممر

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:41 ص
المخرج على عبد الخالق يكشف سبب توفير سيارات إسعاف أثناء عرض فيلم أغنية على الممر برنامج التاسعة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج على عبد الخالق، إن حكايات الضباط والجنود هى ما حفزته لعمل فيلم أغنية على الممر، مشيراً إلى أن فيلم أغنية على الممر تكلف 19 ألف جنيه وقت إنتاجه، قائلا: "عيد ميلادي يوم 9 يونيو ولكن بعد النكسة مكنتش بحتفل ولا حد بيقول كل سنة وأنت طيب".

وأضاف عبد الخالق، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج التاسعة، والمذاع عبر القناة الأولي المصرية، أنه كان يتواجد سيارات إسعاف بجانب دور عرض فيلم أغنية على الممر بسبب حالات الإغماء لتأثر الجمهور.

وأكمل المخرج علي عبد الخالق، أن أجور الفنانين في فيلم أغنية على الممر كانت قليلة جداً بمقارنة بالوقت الحالي، مشيراً إلى أن الفنان محمود مرسى حصل على أعلى أجر فى فيلم أغنية على الممر وهو 4 آلاف جنيه، كما حصلنا على 15 ألف جنيه من الجيش وقتها.

ونشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيلما تسجيليا بعنوان "أكتوبر إرادة مصرية"، ويحمل الفيلم العديد من شهادات أبطال حرب أكتوبر 1973، والتى تحتفل فيها مصر بمناسبة استعادة شبه جزيرة سيناء.

وتحرص إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، على بث العديد من الأفلام التسجيلية والوثائقية، والأغانى الوطنية، فى ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، والتى تحل الذكرى الثالثة والأربعين لها خلال العام الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة