المصرى يعترف بمفاوضات إيفونا ويجتمع مع على ماهر لتحديد ملامح الموسم الجديد

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:38 ص
المصرى يعترف بمفاوضات إيفونا ويجتمع مع على ماهر لتحديد ملامح الموسم الجديد على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى أن مجلس الإدارة كان على ثقة تامة فى الجهاز الفنى واللاعبين من أجل الخروج من أزمة صراع الهبوط، مضيفاً أن المصرى يتمسك ببقاء على ماهر فى الموسم الجديد، وقال الخولى فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم: فوز مهم فى الظروف التى نعيشها، وكان لدينا ثقة فى اللاعبين والجهاز الفنى المحترم، ونعد الجماهير بتغيير فى الفترة المقبلة، على ماهر مستمر معنا وسيكون هناك جلسة معه غداً لوضع الخطوط العريضة فى الموسم المقبل، وكيفية إعادة المصرى إلى سابق عهده.

وأضاف: جماهير بورسعيد طموحها عالى جداً، وتطمح إلى تحقيق بطولة وهو نفس طموحنا، وهناك لجنة تعاقدات فى النادى، وغداً سنحدد احتياجات الفريق الأول، خاصة أن لدينا عجزا شديدا فى الخط الخلفى تحديداً، بقالنا موسم لم ندعم الفريق، وأصبح من حقنا إبرام صفقات.

وواصل موضوع إيفونا كان هناك حديث معه بالفعل لكن ليس هناك كلام رسمى، وظروف كورونا أجبرتنا على تأجيل ملف مئوية المصرى ولكن سنعيد فتح الملف من جديد.

واستكمل: أرسلنا إلى الاتحاد الدولى وقمنا بشكوى سيعدو سيبمورى، اللاعب فسخ عقده مثل أزمة كهربا، وننتظر قرار الاتحاد الدولى.

واختتم: الدكتور أشرف صبحى وعدنا بأنه خلال أيام بسيطة سيتم البدء فى انشاء النادى المصرى.

من جانبه قال أحمد شوبير: أبارك للمصرى ضمانه للبقاء رسمياً فى الدورى بعد الفوز على الجونة، وخدها على مسئوليتى لأن الجونة لسه هيلاعب الحرس، وأسوان نفس الأمر ونقطة البقاء قد تكون أقل من 36.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة