أيمن طاهر يكشف حارس مصر الأول.. ويؤكد: أبو جبل الأحق بحراسة عرين الزمالك

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 03:42 ص
أيمن طاهر يكشف حارس مصر الأول.. ويؤكد: أبو جبل الأحق بحراسة عرين الزمالك أيمن طاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هو رقم واحد في مصر خلال الفترة الحالية للعديد من الأسباب، قائلاً: "محمد الشناوي استطاع الحفاظ على ثبات مستواه الفني طيلت الموسمين الماضي والحالي وكان دوره إيجابي ورئيسي في تتويج فريقه الأهلي ببطولة الدوري الممتاز".
 
وأضاف طاهر، خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب أون تايم"، إن هناك أكثر من حارس مرمى يستطيعون حراسة عرين الفراعنة بينهم محمد أبو جبل وجنش وأحمد الشناوي ومحمد بسام وشريف إكرامي وغيرهم الكثيرين، موضحًا أن هناك منافسة شرسة بين الحراس لكن الأمر لن ينتهي بأن محمد الشناوي هو الحارس الأول حالياً لأن دوري هو إعداد الجميع حتى يستطيع التواجد بكل قوة.
 
وقال مدرب حراس الفراعنة، إن الحارس الذي سيتم وقوع الاختيار عليه في صفوف منتخب مصر لابد أن يكون جاهزا بشكل كامل وقتها، وأن يكون الأفضل فنياً في الدوري والمنافسات.
 
وأكد طاهر، محمد أبو جبل الأحق بحراسة عرين الزمالك خلال الفترة الحالية، موضحًا: "أبو جبل استطاع حصد بطولتين قويتين مع الزمالك في السوبر الافريقي والمصري وكان يسير بصورة جيدة للغاية مع الأبيض".
 
تابع: "انزعجت كثيراً من عملية التدوير التي تمت في نادي الزمالك، وكنت أرى بقاء حارس واحد في المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق خلال الفترة الماضية لأنه الأنسب سواء كان جنش أو أبو جبل".
 
وأردف أيمن طاهر، أن مسألة استمرارية الحارس الأساسي تمنحه قوة أكثر واستمرارية، أما التدوير فيجعل الحراس يفقدون تركيزهم نتيجة الضغط الواقع عليهم، وبالتالي كنت أرى استمرارية حارس واحد في الزمالك هي الأفضل.
 
وتحدث أيمن طاهر عن أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز، قائلاً: "من أفضل حراس المرمى في مصر ويمتلك مقومات كبيرة وموهبة لا خلاف عليها لكن عندما يفرط في الفرص التي تلوح أمامه فهذا أمر صعب تقبله".
 
وشدد أيمن طاهر على أن أحمد الشناوي تحدثت معه كثيراً وطالبته الحفاظ على نفسه لكن عندما لا تجد قبول منه لابد وأن تعي أنه يقصر في حق نفسه بشكل كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة