أكرم القصاص

عمر الأيوبى

إعادة "فورمة" مهاجم الزمالك

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 07:21 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصطفى محمد مهاجم الزمالك مستواه مهزوز خلال الفترة الأخيرة بسبب الضغوط الكثيرة حوله ، منذ تسريبات وجود عروض احتراف من اندية أوروبية تريد ضمه.

البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك درس ملفات كل اللاعبين جيدا، ومصطفى محمد يحظى باهتمامه ولكنه يرى انه يحتاج للراحة من اجل إعادة تركيزه في الملعب مرة أخرى مثلما كان قبل فترة توقف كورونا والتى كان متوهجا فيها بشكل جعله رقم 1 في مهاجمى الدورى .

ورغم ان حسام البدرى خانه التعبير عندما تحدث عن اللاعب وقال يحتاج شغل كتير ، لكن كان يقصد ان مصطفى بعيد عن الفورمة بدليل عدم الدفع به من البداية  فى المباريات الاخيرة للابيض ، ولعل مرتضى منصور كان واضحا بانه كشف عدم تركيز اللاعب واعلن عن شرطين للموافقة على احترافه أولها الفوز على الاهلى  والذى تحقق ، والشرط الثانى التتويج ببطولة أفريقيا والفريق فى مرحلة نصف النهائى للبطولة.

اراحة مصطفى محمد لاتقلل من كونه مهاجم المستقبل لمصر ويمتلك إمكانية فنية وبدنية كبيرة تجعله الخيار الأول في الهجوم لاى مدرب إذا ركز واستعاد فورمته ، وهو مايشتغل عليه باتشيكو حاليا قبل الدخول في معمعة المباريات النهائية الحاسمة بدورى ابطال افريقيا ومباتى الرجاء المغربى في نصف النهائي ، حيث هناك قناعة بان البلدوز الصغير هو الورقة الرابحة التي تستطيع فك الاشتباكات في منطقة الجزاء.

وجهة نظر باتشيكو  منطقية في الاعتماد على كاسونجو الذى يؤدى بشكل جيد مع تجهيز مصطفى محمد حتى يصل للفورمة المطلوبة ، مع استغلال حالات فوقان أحمد سيد زيزو واوباما في الاختراقات الهجومية والتهديف، والدفع بمصطفى محمد على فترات في المباريات والعودة تدريجيا للمشاركة في وقت أطول حتى يصل للمستوى المطلوب .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

المونديالي

وما راي سعادتك وسعاده المحللين في المونديالي مروان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة