شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 07:00 م
شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة.. صور شاب يصطحب ثعبان 12 قدما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب شابًا من مربى الزواحف ثعبانا يبلغ طوله 12 قدمًا في نزهة على الأقدام  خلال تسوقه سوبر ماركت شرق مدينة ساسكس بالمملكة المتحدة، مما آثار الذعر لدى السكان المحليون الذين اتصلوا بالشرطة حيث أرغمت الشاب العودة مرة أخرى إلى المنزل.

الشاب فى نزهة مع ثعبان فى مدينة ساسكس
الشاب فى نزهة مع ثعبان فى مدينة ساسكس

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشاب وصديقه كانا يعتزمان تصوير فيديو للثعبان حيث ينشراه عبر قناتهما على  يوتيوب وقالت الشرطة إن الشابين  سقطا كانا يدعوان الناس لحمله أثناء تصويرهما.

الشرطة تحاور الشاب
الشرطة تحاور الشاب

والتقط إريك سيلبي ، واحد من شهود العيان، يبلغ من العمر  30 عامًا ، الحادث الغريب فيديو، قال: 'كان هناك الكثير من الضجة وقال أحدهم شيئًا عن ثعبان ، لكنني اعتقدت أنهم يقصدون ثعبانًا صغيرًا، و لقد رأيت شيئًا أصفر كبير على الأرض ، لكن لم يخطر ببالي حتى أنه كان ثعبانًا في البداية".

صورة أخرى للشرطة تحاور الثعبان وترغمه على العودة إلى المنزل
صورة أخرى للشرطة تحاور الثعبان وترغمه على العودة إلى المنزل

وأوضح التقرير، أن ضباط  الشرطة اقنعوا الشاب العودة إلى المنزل ، حيث ذهب  بعيدًا مع الثعبان ملفوفًا الذى ظل حول رقبته.

قال ستيفن ألين ، من جمعية علم الأعشاب البريطانية ، أن شهر سبتمبر  ليس الوقت المناسب لاصطحاب ثعبان استوائي إلى وسط المدينة والمالك هو الشخص الأكثر عرضة للخطر ، كل ما يتطلبه الأمر هو أن يشعر الثعبان بالفزع أو التمسك بقليل من الضيق عند حمله حول الرقبة ويمكن أن تفقد الوعي بسرعة أو ما هو أسوأ.

وأضاف ، أن الزواحف تتطلب درجات الحرارة  مرتفعة لهضم الطعام هناك بشكل صحيح وإذا لم تحصل على التدفئة الصحيحة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة قال أحد الأشخاص على فيسبوك: 'إذا رأيت هذا الأحمق في برايتون ، فتأكد من إخباره بأن ما يفعله بهذا الثعبان قاسٍ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة