بشرى تقضى عيد ميلادها مع المحاسبين علشان خاطر عيون الضرائب

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 04:21 م
بشرى تقضى عيد ميلادها مع المحاسبين علشان خاطر عيون الضرائب بشرى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة بشرى، بعيد ميلادها اليوم، ولكن قررت بشرى قضاءه بشكل مختلف ونشرت بشرى صورة عبر حسابها على انستجرام، وكتبت قائلة:" لما تقضى يوم عيد ميلادك مع المحاسب و المحامى عشان خاطر عيون الضرائب".

كما هنأت الفنانة آيتن عامر صديقتها بشرى، وكتبت لها، قائلة:" بحب البنت الجدعة أم صوت حلو"، وهنأتها الفنانة مى سليم بعيد ميلادها.

23345
 
 
654
 

987
 

 

  

 

 

وفى سياق آخر استعادت الفنانة بشرى ذكريات إحدى رحلاتها لمدينة دبى الإماراتية التى سبقت فترة الإغلاق بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، الذى ظهرت فيه وهى تغنى أغنية Eagles hotel california، وكتبت فى تعليقها عليه: "عندما كان الغناء متعة.. Eagles hotel California.. قبل فترة طويلة من التباعد الاجتماعى".

كما نشرت الفنانة بشرى، مجموعة من الفيديوهات أثناء إجراء لقاء معها فى مرحلة الطفولة، تتحدث عن "أم كلثوم"، فى فيلم تسجيلى عن كوكب الشرق، ليبدو من هذه المقاطع المصورة أن الفنانة بشرى قد ولدت فنانة بالفطرة، حيث تجيد بشرى الغناء والتمثيل وتقديم الاستعراضات، وهو ما ظهر فى بداية حياتها الفنية، ولكن يبدو أن موهبتها لم تبدأ مع بداية ظهورها، بل بدأت مبكرًا منذ طفولته.

وقالت بشرى خلال اللقاء الذى نشرته عبر ستورى انستجرام الخاص بها، "اللى بيسمع موسيقى ام كلثوم يحس بالموسيقى ويلاقى جسمه نفسه مش ثابت وبيتحرك وبيتعايش وبيتماشى مع جسمه، فبيبقى حاسس الأغنية وحاسس معانيها .. ومشاعره بترقص من جواه".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة