أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يطوى صفحة الأهلى ويبدأ الاستعداداً لطنطا في الدوري

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:00 ص
المقاولون يطوى صفحة الأهلى ويبدأ الاستعداداً لطنطا في الدوري المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، صفحة مباراة الأهلى بالجولة 31، استعداداً للقاء القادم أمام طنطا، التى من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 32، حسث يسعى ذئاب الجبل لحسم ثلاث نقاط ثمينة أمام أبناء السيد البدوى بعد هبوطهم رسمياً إلى دورى القسم الثانى، وذلك من أجل تأمين المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام.

وسادت حالة من الاستقرار داخل المقاولون العرب، بعدما تأكد الفريق من استمرار الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس فى مهمته خلال الموسم الجارى، حيث كان النحاس أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الأهلى، قبل أن يتعاقد مسئولو الأحمر مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لتدريب الفريق.

فى سياق آخر، يترقب النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك المعار إلى المقاولون العرب، موقف مسئولو القلعة البيضاء من تحديد مصيره عقب انتهاء الموسم الجارى، بعدما أبلغه مسئولو المقاولون برغبتهم فى استمراره مع الفريق فى وقت سابق، ورحب معروف يوسف بدخوله ضمن أي صفقة تبادلية بين ناديه الزمالك والأندية الأخرى، في حالة رغبة الزمالك في هذا، واشترط معروف يوسف أن يحصل في النادي الجديد علي نفس المقابل المادي الذي يحصل عليه في الزمالك.

انتقل معروف يوسف إلى صفوف الزمالك، موسم 2014 – 2015، قادمًا من صفوف نادى الشرطة، ليشارك معه حتى موسم 2018 – 2019، حيث شهدت فترته داخل القلعة البيضاء مشاركته فى 150 مباراة، وأحرز 8 أهداف وصنع 14 هدفًا.

وقرر مسئولو المقاولون العرب غلق جميع الملفات العالقة مؤقتاً من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين فى المباريات، وعدم تشتتيتهم لتحقيق الهدف المحدد منذ بداية الموسم لقلعة ذئاب الجبل وهو حسم التواجد داخل المربع الذهبى للمشاركة فى البطولات العربية والأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة