"مبسوطة بشكلى".. فتاة من ذوى الاحتياجات ترد على تعرضها للتنمر ومطالبتها بالانتحار

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:37 م
"مبسوطة بشكلى".. فتاة من ذوى الاحتياجات ترد على تعرضها للتنمر ومطالبتها بالانتحار الفتاة هاجر محمد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، تتعرض هاجر محمد من ذوى القدرات والاحتياجات الخاصة للتنمر من قبل بعض الأشخاص غير الأسوياء، كان أحدثها من قبل شخص وجه لها رسالة كراهية وتنمر بحقها حرضها فيها على الانتحار، ما دفع الفتاة إلى مشاركتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

المتنمر كتب في رسالته إلى هاجر: "عاوز أقولك حاجة بس أنا مش قصدي حاجة، مش عارف إيه اللي دفعك تتصوري حرفيا صورك من أكتر الحاجات المقززة واللي بتقفرني مع أني صعب أن أقرب، الآن شكل البتاع اللي ضهرك ده ممسوخ ومقرف".

متنمر يهاجم هاجر محمد
متنمر يهاجم هاجر محمد

وأضاف: "عندي حل حلو ليكي بد ما تقعدي تحاول تلفتي الانتباه بصورك اللي محدش مهتم بيها بس تقرف الناس بس وبتقشعرهم، ممكن تجيبي خرطوش وتضربي بيه وشك في مكان هادي عشان متزعجيش الناس بموتك التافه بس انتحري أو أمسحي الفيس متقرفيناش".
الفتاة هاجر محمد
الفتاة هاجر محمد

وردت عليه هاجر محمد بنشر رسالته على حسابها الشخصي عبر فيس بوك معلقة عليها: "أحدث أنواع التنمر والقرف أنا هرد عليك قدام الناس كلها، أنا مبسوطة بشكلي وكل حاجة وصوري".

وهاجر محمد، من ذوى القدرات الخاصة والحاصلة على ليسانس شريعة وقانون جامعة الأزهر، من مركز أدفو بأسوان، تعاني من تشوه فى أصابع اليد اليمنى وتباعد بين العينين، ولكن ذلك لم يمنعها من العمل، فهى تستطيع ممارسة حياتها بصورة طبيعية، كما أنها تهوى كتابة الشعر وإلقاءه فى الأوبرا والصالونات الثقافية.
 
صورة هاجر
صورة هاجر
 
هاجر محمد
هاجر محمد
 
هاجر
هاجر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة