طبيب ترامب فى مؤتمر صحفى: الرئيس الأمريكى كان يعانى من ارتفاع درجة الحرارة الخميس الماضى.. وقد يخرج غدا لاستكمال العلاج فى البيت الأبيض.. شون كونلى: حالة دونالد ترامب كانت مقلقة فى البيت الأبيض لكنه تحسن الآن

الأحد، 04 أكتوبر 2020 06:58 م
طبيب ترامب فى مؤتمر صحفى: الرئيس الأمريكى كان يعانى من ارتفاع درجة الحرارة الخميس الماضى.. وقد يخرج غدا لاستكمال العلاج فى البيت الأبيض.. شون كونلى: حالة دونالد ترامب كانت مقلقة فى البيت الأبيض لكنه تحسن الآن مؤتمر صحفى لطبيب ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق الطبى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن وضع الرئيس الأمريكى كان مقلقا فى البيت الأبيض لكنه تحسن الآن، موضحا أن وضع الرئيس الصحى جيد جدا، موضحا أن الرئيس الأمريكى يواصل التحسن. وقال طبيب دونالد ترامب، شون كونلى، خلال إحاطة للفريق الطبى المشرف على ترامب حيث يعالج من فيروس كورونا، إن الرئيس الأمريكى لا يعانى من أى ارتفاع بدرجات الحرارة ولا من ضيق بالتنفس.
 
وأوضح طبيب دونالد ترامب أن الرئيس الأمريكى تلقى أمس جرعة ثانية من عقار ريمديسيفير ولم يعان من أى أعراض جانبية، متابعا: "نتائج فحوص أعضاء الرئيس الأمريكى الحيوية جيدة"، لافتا إلى أنه فى صباح الجمعة كان ترامب يعانى من نقص فى الأوكسجين.
 
وقال الفريق الطبى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن الرئيس الأمريكى قد يخرج غدا لاستكمال العلاج فى البيت الأبيض، وقال شون كونلى طبيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن الرئيس الأمريكى كان يعانى يوم الخميس الماضى من درجة حرارة عالية.
 
وأضاف شون كونلى أن الرئيس الأمريكى لم يصب بحمى ويتحسن بعد دخوله المستشفى مصابا بمرض كوفيد-19، لكنه أوضح أنه لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر، متابعا: "لقد قضى ترامب معظم الظهيرة فى مباشرة أعماله.. وكان يتحرك فى الجناح الطبى بدون صعوبة"، وأضاف أن الرئيس الأمريكى ترك السرير ويعانى من أعراض خفيفة.
 
من جانبه قال مستشار الأمن القومى الأمريكى، روبرت أوبراين إن دونالد ترامب يرغب فى العودة إلى البيت الأبيض لكنه سيظل فى المستشفى لمزيد من الوقت، مؤكدا أنه يشعر بأنه على ما يرام.
 
وأضاف مستشار الأمن القومى الأمريكى: "تحدثت مع كبير موظفى البيت الأبيض (مارك ميدوز) هذا الصباح، والأنباء الطيبة هى أن الرئيس يشعر بأنه على ما يرام ويرغب حقا فى العودة إلى البيت الأبيض والعودة إلى العمل، لكنى أعتقد أنه سيبقى فى (المركز الطبى العسكري) فى والتر ريد لفترة أخرى من الوقت على الأقل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة