صور.. شرطة الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 3 محتجين بمحيط منزل وزير الخارجية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:00 ص
صور.. شرطة الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 3 محتجين بمحيط منزل وزير الخارجية شرطة الاحتلال الإسرائيلى تعتقل المحتجين
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، 3 متظاهرين خارج بيت وزير الخارجية غابى أشكنازى فى منطقة كفار سابا، وقالت الشرطة إن المتظاهرين خالفوا القانون بما يخص التظاهر خارج منازل خاصة وأيضا انتهاك القيود المفروضة الخاصة بجائحة كورونا بخصوص المظاهرات، بحسب "روسيا اليوم".

 

كما قامت الشرطة بتفريق عدد من المتظاهرين قاموا بإغلاق الطرق خلال احتجاجات شهدتها تل أبيب، وخرج آلاف الإسرائيليين فى احتجاجات فى أنحاء إسرائيل مطالبين باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو رغم إجراءات الطوارئ التى فرضتها الحكومة لمواجهة كورونا والتى تحظر تجمهر أكثر من 20 شخصا فى مسافة لا تبعد أكثر من 1000 متر عن أماكن إقامتهم ومساكنهم الرسمية.

 

وأعرب المحتجون فى تل أبيب وبلدة برديس حنا جنوب حيفا عن غضبهم من تعرضهم لاعتداءات من قبل مناصرين لنتنياهو، فى ظل صمت من الشرطة التى رفضت حمايتهم، ويواصل المحتجون الإسرائيليون المطالبة باستقالة نتنياهو بسبب تهم الفساد، للأسبوع الخامس عشر على التوالي.

 

وكان نتنياهو قد أصر الأسبوع الماضى على سن تشريع قانون يمنع التظاهر فى حال الإغلاق بموجب قانون الطوارئ، ما اعتبرته المعارضة الإسرائيلية بأنه محاولة من نتنياهو لوضع حد لجذوة المظاهرات المناوئة المتواصلة ضده.

اشتباكات بين شرطة الاحتلال وأحد المتظاهرين
اشتباكات بين شرطة الاحتلال وأحد المتظاهرين

 

اعتقال متظاهر
اعتقال متظاهر

 

جانب من الاحتجاجات ضد حكومة نتنياهو
جانب من الاحتجاجات ضد حكومة نتنياهو

 

جانب من هتافات المتظاهرين
جانب من هتافات المتظاهرين

 

لحظة اعتقال أحد المتظاهرين
لحظة اعتقال أحد المتظاهرين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة