العثور على طفل حديث الولادة بمحيط محطة القطار بمطاى فى المنيا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:06 م
العثور على طفل حديث الولادة بمحيط محطة القطار بمطاى فى المنيا طفل حديث الولادة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالي مركز مطاي، شمال المنيا، على طفل حديث الولادة ملقى بمحيط محطة القطار من الناحية الشرقية، وعلى الفور تم إبلاغ أجهزة الأمن لفحص الواقعة، وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بعثور أهالي مركز مطاي على طفل حديث الولادة بكامل ملابسه بالطريق العام.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز مطاي والعميد حاتم ربيع رئيس فرع البحث الجنائي شمال المحافظة لفحص البلاغ، حيث تبين أن مجهولين وضعوا المولود بمحيط محطة القطار من الناحية الشرقية، فتم إيداع المولود بمستشفى مطاي العام، وجار تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان العثور على المولود، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وفى سياق أخر، أنقذت الأجهزة الأمنية بمركز إدفو محافظة أسوان، سائق شاحنة نقل قبل محاولته الانتحار بسقوطه بسيارة نقل ثقيل من أعلى حافة جبل بمنطقة نجع الحوش جنوب قرية الرمادى قبلى مركز إدفو.

تلقت شرطة النجدة إخطارا بالحادث حيث انتقلت أجهزة الأمن والإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن السيارة محمله بالماء وعلى حافة صخرة مرتفعة بنجع الحوش جنوب قرية الرمادى قبلى ورجحت التحريات أن قائد السيارة يمر بأزمة نفسية وحالة هستيرية ذلك بعد أن رفض تركها والنزول منها وقيامه بتمزيق ملابسه، وجرت السيطرة على السائق والتحفظ عليه بقسم الشرطة والاستعانة بونش لسحب السيارة النقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة