مايك بومبيو يحتفى بتحرير الجيش الأمريكى لمواطن احتجز فى النيجر كرهينة

السبت، 31 أكتوبر 2020 04:21 م
مايك بومبيو يحتفى بتحرير الجيش الأمريكى لمواطن احتجز فى النيجر كرهينة مايك بومبيو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، بقيام الجيش الأمريكى، بإطلاق وتحرير مواطن أمريكى تم اتخاذه كرهينة فى النيجر، ولم شمله بأسرته، قائلا :"عمل رائع من قبل الجيش الأمريكى.

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"عمل رائع من قبل الجيش الأمريكى اليوم فى إطلاق سراح مواطن أمريكى تم احتجازه كرهينة فى النيجر ولم شمله بأسرته".

 

 

مايك بومبيو
مايك بومبيو

 

وفى سياق آخر قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، أن المواطنين الأمريكيين المولودين فى القدس سيتمكنون من وضع اسم إسرائيل فى خانة محل الميلاد بجوازات السفر وغيرها من الوثائق القنصلية، وذلك فى إشارة إلى اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصف ترامب هذا التحرك بأنه "خطوة متأخرة جدا" من أجل دفع عملية السلام فى الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.

وأكّد ترامب فى الوقت نفسه أن الولايات المتحدة تدعم حل الدولتين إذا أقره الإسرائيليون والفلسطينيون، وقال ترامب من البيت الأبيض أنه يرى أن هذا التحرك يصب فى مصلحة الولايات المتحدة ومسعى تحقيق السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة