ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة لديها أقوى اقتصاد فى التاريخ ويهاجم بايدن

السبت، 31 أكتوبر 2020 10:18 م
ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة لديها أقوى اقتصاد فى التاريخ ويهاجم بايدن دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد الرئيس دونالد ترامب خلال كلمته في التجمع الانتخابي الثاني له اليوم انه متفائل للغاية بالفوز بالانتخابات في الثالث من نوفمبر والسبب يرجع للدعم الكبير الذي يتلقاه من مؤيديه، قائلا بفخر: "هل ترون كل هذا الحشد .. هل ترون كل هؤلاء الناس .. حتما سنفوز".

وقدم ترامب وعدا بأنه سيستمر في خفض الضرائب، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة لديها أفضل اقتصاد في التاريخ، وانتقد الرئيس ترامب منافسه بايدن الذي كشف سابقا عن خطته الاقتصادية التي ستزيد من الضرائب، قائلا: " بايدن هو أول سياسي مرشح للانتخابات الرئاسية يعلن نيته زيادة الضرائب إذا فاز بالانتخابات.. جو النائم مجنون" ومتابعا:"أنا سأقلل الضرائب"

 

وقال الرئيس ترامب ساخرا من منافسه بايدن: "عندما علمت أنه يريد زيادة الضرائب قلت انتظروا دقيقة هل هذا حقيقي هل يعد الناخبين أنه سيرفع الضرائب!!.. الأمر غير منطقى".

وفي وقت سابق أكد ترامب على أهمية التصويت قائلا: "إنها الانتخابات الأهم في التاريخ الولايات المتحدة أنها الأخطر.. اذهبوا للتصويت لنستمر في الطريق الصحيح".

كما أوضحت بيانات مشروع الانتخابات الأمريكي بجامعة فلوريدا أن أكثر من 80 مليونا من الناخبين أدلوا بأصواتهم إما شخصيا أو بالبريد، فيما يمهد لتحقيق أعلى معدل للمشاركة منذ أكثر من مائة عام في تاريخ الولايات المتحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة