كريستيانو مهنئا مارادونا بعيد ميلاده: أنت رقم واحد ولكن بعدى

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:25 م
كريستيانو مهنئا مارادونا بعيد ميلاده: أنت رقم واحد ولكن بعدى رونالدو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فيديو تهنئة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بمناسبة عيد مولده الـ60 تمنى له خلاله أن يستمتع بالحياة وصنفه بأنه "رقم واحد" في تاريخ كرة القدم ولكن "بعد البيتشو"، وهو اللقب الذي أطلق على رونالدو خلال فترة لعبه في إسبانيا.

وقال رونالدو لمارادونا في بداية رسالة التهنئة "مرحبا دييجو كيف حالك. أستمع حاليا لبعض من الكومبيا (نوع من أنواع الفولكلور والرقص من كولومبيا). أرسل لك تهانئي بعيد مولدك الـ60 وأتمنى لك الأفضل. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام وأن تستمتع بحياتك".

وفي النهاية قال النجم البرتغالي مبديا رأيه في أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم "عناق كبير لك يا رقم واحد، ولكن بعد البيتشو"، بينما أرفق صورة يظهر فيها وهو يغمز بعينيه.

من ناحية أخرى، احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعيد ميلاد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذى أكمل اليوم 60 عاما، حيث ولد فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس فى 30 أكتوبرعام 1960، ويعد مارادونا أحد أهم نجوم الكرة عبر التاريخ، لما قدمه من سحر على المستطيل الأخضر خلال مسيرته الحافلة التى استمرت 21 عامًا وأسدل الستار عليها فى 1997 مع بوكا جونيورز.

ونشر حساب الفيفا، عبر تويتر، مجموعة من أهم أهداف الأسطورة مارادونا خلال مسيرته الكروية، وعلق قائلا، "عيد ميلاد سعيد لأحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة فى التاريخ، نحتفى بالنجم الأرجنتينى دييجو مارادونا الذى يُكمل عامه 60 اليوم".

ويحتفل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا بعيد ميلاده الـ 60 اليوم، حيث ولد فى بيونس آيرس الأرجنتينية فى مثل هذا اليوم من عام 1960. ويعد مارادونا أحد أهم نجوم الكرة عبر التاريخ، لما قدمه من سحر على المستطيل الأخضر خلال مسيرته الحافلة التى استمرت 21 عامًا وأسدل الستار عليها فى 1997 مع بوكا جونيورز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة