أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يجرى عملية الرباط الصليبى ويستعد للبرنامج التأهيلى

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:15 م
فان دايك يجرى عملية الرباط الصليبى ويستعد للبرنامج التأهيلى فان دايك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن الهولندي فيرجيل فان دايك أجرى جراحة فى الركبة بعدما تعرض لتدخل عنيف من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والذى انتهى بالتعادل 2-2 على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال النادى فى بيان رسمى، "فيرجيل فان دايك خضع لجراحة فى الركبة ناجحة فى إصابة بأربطة الركبة التى تعرض لها فى وقت سابق من هذا الشهر، وسيركز الآن على بداية إعادة تأهيله بدعم من قسمنا الطبي."

وكان الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قد خضع للفحص في مستشفى محلي بعد المباراة بعد إصابته نتيجة تحدي حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد بعد خمس دقائق من ديربي ميرسيسايد رقم 237 في "جوديسون بارك".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن فان دايك أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة في تدخل قوي مع حارس إيفرتون بيكفورد، لكن ليفربول لم يعلن نوع الإصابة فى الركبة والضرر الذي لحق بالنجم البالغ سعره 75 مليون جنيه إسترليني.

إصابة فان دايك بالرباط الصليبي، سيكون هذا بمثابة الضربة القوية لليفربول ومنتخب هولندا في أمم أوروبا الصيف المقبل، حيث أن اللاعب سيغيب لفترة طويلة تترواح ما بين 6 لـ 8 شهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة