خالد الصاوى لتليفزيون اليوم السابع: كنت هعيط من الفرحة لتكريمى بمهرجان الجونة.. صور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:18 ص
خالد الصاوى لتليفزيون اليوم السابع: كنت هعيط من الفرحة لتكريمى بمهرجان الجونة.. صور خالد الصاوى
إسراء عبد القادر - محمد فوزى- تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان خالد الصاوى لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن فرحته الغامرة بتكريمه فى مهرجان الجونة السينمائى فى دروته الرابعة، مشيرًا إلا أنه يرى فى ذلك التكريم "التعويض والدعم"، على مسيرته الفنية، وتشجيعه على تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة. "أفضل تكريم يكون للفنان وهو عايش وكنت هعيط من الفرحة"، كلمات عبر بها الفنان خالد الصاوى عن تقديره لتكريمه فى مهرجان الجونة، واعدًا جمهوره بتقديم المزيد من الأعمال الفنية المحترمة خلال الفترة المقبلة.

وتحدث الفنان خالد الصاوى، عن العلاقة الوطيدة التي جمعته بالفنان الراحل خالد صالح، قائلًا: خالد صالح أخويا بالمعنى الحقيقى، أحنا صحاب من سن 17 سنة، وكنا مشتركين فى أكتر من شلة من أيام مسرح كلية حقوق، ولو كان موجود كان هيفرحلى جدا، بترحم عليه دايما، وبقوله اللى خلف ماماتش، أحمد خالد صالح شايل اسمك من غير واسطة".

خالد الصاوى (1)

وتابع الفنان خالد الصاوى فى تصريحاته إنه يتمنى أن يكون أصغر بـ10 أعوام، حتى يكون أكثر حيوية ونشاط، وهو ما يسعى له بشكل كبير عن طريق فقدان الوزن، والعودة للياقة البدنية، والتخلص من أسوأ عادة فيه وهى العصبية.

واستكمل الفنان خالد الصاوى تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الفن أنقذه من الجنون والانتحار، مشيرًا إلى أن حلم حياته التنويع في أعماله الفنية وعدم تضييع الفرص حتى لا يعود ويندم عليها.

خالد الصاوى (2)

وبسؤاله عن النجوم الشباب الذى يرى نفسه فيهم، ومن الممكن أن يستكملوا مسيرته الفنية قال خالد الصاوى إنه يقدر كل زملائه، ولكنه يرى فى محمد فراج، وأحمد مالك أبرز النجوم الشباب الذين يقدمون شيئًا محترمًا فى الفن المصرى.

خالد الصاوى (3)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة