يوفنتوس يفرض الحجر الصحى على اللاعبين بعد ظهور حالتي كورونا

السبت، 03 أكتوبر 2020 06:55 م
يوفنتوس يفرض الحجر الصحى على اللاعبين بعد ظهور حالتي كورونا يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، مساء اليوم السبت، فرض حالة من الحجر الصحى الإحترازى على لاعبى الفريق والجهاز الفني، بعد ثبوت إصابة اثنين من موظفي النادى الإيطالى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر البيان الرسمي الذى نشره نادى يوفنتوس عبر موقعه "أثبتت الفحوصات الطبية المنصوص عليها في البروتوكول المتبع، إصابة اثنان من موظفي نادى يوفنتوس بكوفيد 19 بعد إيجابية الفحوصات".

أضاف بيان نادى يوفنتوس "المصابين ليسوا لاعبين ولا أعضاء في الطاقم الفني أو الطبي، ومع ذلك، وفقًا للوائح والبروتوكول المتبع، يدخل الفريث بأكمله منذ هذه اللحظة في عزل صحى ووقائى".

وواصل بيان يوفنتوس "سيسمح هذا الإجراء لجميع الأشخاص الغير مصابين بإجراء التدريبات بانتظام ولعب المباريات بشكل طبيعي بما فيها مباراة الغد ضد نابولى، لكن لن يكون مسموح لأي من الأعضاء بالدخول بتواصل مع أشخاص من خارج الفريق".

من ناحية أخرى، منح أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالى، جرعة من الدعم لرفع الروح المعنوية للمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا المنضم حديثا لصفوف البيانكونيرى قادما من أتلتيكو مدريد، بعد الهجوم الشديد ضده من الجماهير والنقاد، بسبب أدائه فى مباراة روما بالجولة السابقة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفى لمباراة نابولى المحدد لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، "لا أعتقد أن هناك مخاطر بإقامة المباراة حيث منحت رابطة الليجا بعض الإرشادات الواضحة للغاية، واعددتا الطريقة التي نقوم بها لأي مباراة أخرى ولم يؤثر علينا الوضع".

وأضاف بيرلو، "فى المباراة السابقة لم نغلق المساحات بشكل جيد عندما تقدمنا على روما، وبعد قولي هذا لا أعتقد أن ألفارو موراتا كان سيئًا كما ادعى البعض لأنه لم يكن لديه وقت للاستقرار وهو لاعب فعال ولهذا قمنا بضمه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة