أكرم القصاص

عمر الأيوبى

«تحديات» باتشيكو وموسيمانى

السبت، 03 أكتوبر 2020 08:41 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكرة المصرية مع تجربة جديدة، الأفارقة فى القيادة الفنية للأندية، ولأول مرة الجنوب أفريقى موسيمانى، مديرا فنيا للأهلى، خلفا للسويسرى فايلر الذى رحل وموقفه غامض من الجهة القادمة.
 
موسيمانى يأتى لقيادة الأهلى بتاريخ طويل فى القارة السمراء، وشهرة كبيرة من سيرته مع صن داونز، وطموحات الجمهور الأحمر كبيرة فى لقب دورى أبطال أفريقيا ومواجهات قوية مرتقبة مع الوداد المغربى.
 
وبخلاف الصراع الأفريقى سيكون هناك تحديات أخرى تنتظره، أهمها المقارنة المستمرة مع البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك والذى نجح فى عبور أول ظهور بفوز صعب على المصرى، رغم أنه خاض أغلبه بـ10 لاعبين وكشف عن رغبة وتحدّ فى النجاح مع الأبيض.. فسيكون باتشيكو ونجاحاته «ترمومتر» لعمل موسيمانى الذى جاء والتفاؤل يكسو وجهه ولا يدرى التحديات الكبيرة التى تنتظره فى رحيل نجوم وحسم مصير لاعبين، مستواهم وسلوكياتهم تحتاج قرارا مع تحديد متطلبات الفترة المقبلة من تدعيمات وصفقات جديدة.
 
ونفس الأمر سيواجهه باتشيكو خلال الفترة المقبلة، كما كان الوضع مقارنات مستمرة بين كارتيرون وفايلر حتى فى رحيله الجمهور لا يترك شيئا يفند كل صغيرة وكبيرة فى عالم السوشيال ميديا الضاغط بقوة على الجميع.
 
باتشيكو جمهور الزمالك لن يرضى عن الفوز ببطولة أفريقيا بديلا لأنها تريد تعويض الدورى، وتؤكد أن الأبيض الأفضل، وليس هناك أى حجة لباتشيكو لأنه يقود فريقا يضم مجموعة كبيرة من النجوم والإدارة البيضاء توفر كل الإمكانيات وتدعمه بقوة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

نجوم دورى كورونا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:00 ص

إلغاء هبوط المظاليم "منطقى" ياجبلاية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 04:08 م

البدرى والفراعنة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:00 ص

«محنة» الدراويش

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:00 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة