Sinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:00 ص
Sinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب Sinister
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما يتسابق صناع أفلام الرعب في تقديم أكثر محتوى مرعبًا لجمهورهم حول العالم، وذلك على مدار سنوات امتلأت فيها السينما العالمية بأفلام عديدة من تلك النوعية، إلا أن هناك سؤالاً ربما لم يتعرض له أيًا من محبي أفلام الرعب ممثلاً في ما هو أكثر الأفلام رعبًا على الإطلاق؟!، حيث تختلف الإجابات قبل الدراسة التي أجراها موقع broadbandchoices الذى أجاب عن هذا السؤال الحائر مؤخرًا وحسمه بعدما ربط أجهزة مراقبة القلب بـ 50 مشاركًا وجعلهم يشاهدون أكثر من 120 ساعة من أفلام الرعب.

 

اقوى فيلم رعب فى التاريخ
اقوى فيلم رعب فى التاريخ

 

ولاحظوا أن ضربات القلب تتزايد كمؤشر للخوف أثناء مشاهدة فيلم Sinister متفوقاً بذلك على أفلام مثلThe Conjuring، وAlien، إلى جانب مجموعة من أبرز أفلام الرعب التي حققت إيرادات كبيرة وضجة واسعة في عالم الرعب.

تدور أحداث الفيلم حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل في ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب في تلك الجرائم.

وقد تم عرضه للمرة الأولى في دور العرض عام 2012 قبل ثمانية سنوات، ومن إخراج سكوت ديركسون، وبطولة كلاً من كلير فولى، فريد دالتون تومسون، كما أنه من تأليف سى روبرت كارجيل، في حين السيناريو والحوار كتبه مخرج الفيلم ذاته سكوت ديركسون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة