أكرم القصاص - علا الشافعي

بطل كمال الأجسام "بيج رامى" يعلن مشاركته رسميا فى مستر أولمبيا 2020

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:50 م
بطل كمال الأجسام "بيج رامى" يعلن مشاركته رسميا فى مستر أولمبيا 2020 بيج رامي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى بطل كمال الأجسام رامى السبيعى "بيج رامى" دعوة خاصة للمشاركة فى نسخة مستر أولمبيا 2020 بعد ضياع فرصة التأهل الرسمى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد فى الآونة الأخيرة.

وأكد بطل كمال الأجسام رامى السبيعى، أنه تم منحه فرصة المشاركة فى مستر أولمبيا 2020، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من المشاركة بشكل رسمى بعد أن اكتشف إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال بطل كمال الأجسام عبر حسابه الرسمى على انستجرام اليوم :"أشكر IFBB Professional League والسيد جيم مانيون وفريقه بأكمله لمنحى فرصة المشاركة فى Mr. Olympia LLC لعام 2020، ممتنون جدًا لهم".

 

 

بيج رامي عبر انستجرام
بيج رامي عبر انستجرام

 

وتابع :"لقد قضينا جميعًا عامًا رائعًا بذلت فيه قصارى جهدى للسفر إلى مهرجان أرنولد الرياضى الأسترالى لكن الإغلاق لم يسمح بذلك.. ثم مكثت 4 أشهر فى دبى بعيدًا عن عائلتى لكننى لم أتوقف عن التدريب مطلقًا.. وتمكنت من الاستعداد للمهرجان، حيث لم أتمكن من المشاركة بعد أن حصلت على نتيجة إيجابية فى اختبار كورونا".

وأضاف :"لكن بفضل الله تعالى لننسى كل هذا ونهدف إلى مستقبل أكثر إشراقًا للجميع... أنا سعيد ومتحمس جدًا لقبول هذه الدعوة رسميً.. دعونا نحاربها مع أفضل لاعب كمال أجسام على وجه الأرض ونمثل بلدى مصر وكل المصريين وكل المعجبين بى من كل مكان.. لنجعل الحماس فى منتجع هوليوود على كوكب فيجاس... 17-20 ديسمبر".

 

بيج رامي
بيج رامي

 

وفى وقت سابق، أعلن بطل كمال الأجسام رامى السبيعى "بيج رامى" إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، ونشر بيج رامى صوره خلال أخذ مسحة كورونا وعلق قائلا، "أود أن أعلن رسمياً بأن نتيجة مسحة فيروس كورونا التى أجريتها جاءت إيجابية، ولذلك لن أتمكن من المشاركة فى البطولات خلال الوقت الحالى، أتمنى حظًا سعيدًا للمتسابقين الذين سيبدأون المنافسات الأحد المقبل.

وقال :"الأمر خارج عن إرادتى تمامًا، بقيت 5 أشهر عالقاً فى دبى بعد إلغاء أرنولد أستراليا والآن ضاعت فرصة كبيرة أخرى للتأهل للأولمبياد، لكن الحياة تستمر ويجب أن يستمر العرض إذا كان الأمر يتعلق بى فقط سأذهب وأتنافس !!.. أعانى من القليل من السعال وليست لدى أعراض أقوى ولكن سيكون من غير المسؤول بالنسبة لى المخاطرة بحياة كبار السن لذلك سأحارب هذا الفيروس الصغير وأعود إلى فعل أكثر ما أحبه "كمال الأجسام"، أريد أن أشكر الجميع فى جميع أنحاء العالم لدعمهم لى دائمًا، فأنتم أكثر من معجبين أنتم عائلة، وتأكدوا أننى سأتخذ جميع الاحتياطات لعدم نقل هذا الفيروس إلى أى شخص".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة