كوميكسات بروح السخرية.. المصريون للأرصاد عبر هاشتاج الأمطار الغزيرة: أدينا مستنيين

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:58 م
كوميكسات بروح السخرية.. المصريون للأرصاد عبر هاشتاج الأمطار الغزيرة: أدينا مستنيين الأمطار الغزيرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المصريون توقعات هيئة الأرصاد المصرية بسقوط أمطارغزيرة غدا، من خلال الكوميكسات الكوميدية بسبب شعورهم بارتفاع درجات الحرارة اليوم، الأمر الذى جعلها مادة للسخرية والضحك من بعض صناع الكوميك، بينما لم ينتبه الكثيرون أن تلك التوقعات من المفترض أن تكون لغدا الأربعاء وليس اليوم. 

الأمطار الغزيرة هاشتاج عبر تويتر
الأمطار الغزيرة هاشتاج عبر تويتر

شارك مئات من المصريون، عبر هاشتاج "الأمطار الغزيرة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر اليوم، وسخروا من ارتفاع درجات الحرارة اليوم، حيث قال أحدهم: "بس إيه يا راجل المطرة والسيول دي بس، ده ناقص الشمس تدخل تمدد جنبي على السرير"، وكتب أحمد: "وأنا قاعد مستني الأمطار الغزيرة ده الشمس كلت دماغي همه جابو واحد أحول يشفلهم الأرصاد فشافها بالعكس ولا إيه".

الأمطار الغزيرة  (1)
 
الأمطار الغزيرة  (1)
 
الأمطار الغزيرة  (2)
 

ورد محمد عايد، على مستخدمو موقع تويتر، بأن الأرصاد توقعت سقوط الأمطار على السواحل يوم الخميس وليس اليوم، قائلاً:"الأرصاد قالت أمطار على السواحل مش القاهرة وأمطار القاهرة من يوم الخميس إن شاء الله".

الأمطار الغزيرة  (2)
 
الأمطار الغزيرة  (3)
 
 

في نفس الإطار، قال محمود أشرف: "حضرتك يا فندم كهيئة أرصاد متأكد أنه فيه أمطار غزيرة؟.. أمطار غزيرة إيه يا جدع  بقولك سيول سيول الناس هتمشي ع الدائري بالعوامات بدل العربيات".

الأمطار الغزيرة  (4)
 
الأمطار الغزيرة  (4)
 

 

الأمطار الغزيرة  (5)
 

من جانب أخر، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة على القاهرة والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشرقة وشبورة مائية والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق من "السلوم – سيوة – مطروح"، وخفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وطقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة ، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

الأمطار الغزيرة  (6)
 

كما يتوقع خبراء الأرصاد، أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية بنسبة 80% تقريباً، وذلك على " السلوم – مطروح – سيوة"، وتكون خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة هلى بعض مناطق من البحيرة وكفر الشيخ.

الأمطار الغزيرة  (7)

ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربيةو شمال الصعيد، لطيفا على السواحل الشرقية، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة