رئيس شركة أمريكية يهدد موظفيه بالتسريح حال فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:57 م
رئيس شركة أمريكية يهدد موظفيه بالتسريح حال فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية ترامب وبايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد رئيس شركة لتصنيع الإلكترونيات في ولاية أورلاندو الأمريكية، موظفيه بالتسريح من عملهم في حال فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، بالانتخابات الرئاسية على الرئيس الحالى دونالد ترامب، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الولاية. ووفقاً لصحيفة "فوكس"، فإن مالك الشركة أرسل خطابا لكل العمال أثناء حصولهم على رواتبهم الأسبوع الماضي، يحذرهم فيه من التسريح بشكل نهائي في حال فوز جو بايدن على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر لها بداية شهر نوفمبر المقبل، في إشارة منه لإجبارهم على ترشيح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لولاية رئاسية أخرى.

ونقلت الصحيفة عدة مقابلات تمت مع موظفين من شركة دانيلز للتصنيع ومقرها أورلاندو، والتي تصنع الأدوات والإلكترونيات، مع إجمالاً 170 شخصًا علقوا على التطوير، والذين نقلوا تخوفهم من التسريح بشكل نهائي في حال فوز بايدن.

ووثقت الصحيفة تقريرها بنص الخطاب الذي أرسله رئيس الشركة جورج دانيلز، للموظفين والذي جاء كالآتي "إذا فاز ترامب والجمهوريون في الانتخابات، نأمل أن تتمكن شركتنا من مواصلة العمل بشكل أو بآخر كما كانت تعمل مؤخرًا، أما في حال إذا فاز بايدن والديمقراطيون، فقد تضطر الشركة في البدء بتسريح دائم للعمال بدءًا من أواخر عام 2020 و / أو أوائل عام 2021".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة