نيويورك تايمز تؤكد إصابة رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى بفيروس كورونا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 03:59 م
نيويورك تايمز تؤكد إصابة رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى بفيروس كورونا ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إنه تبين إصابة رونا ماكدانيل، رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى بفيروس كورونا ووجود أعراض خفيفة لديها، بحسب ما أفاد عدد من الأشخاص المطلعين على الأمر، موضحة أن ماكدانيل هى أحدث شخص على اتصال متكرر بترامب يتبين إصابته بالفيروس. والتقت ماكدانيل بترامب أخر مرة يوم الجمعة، وكانت فى منزلها بولاية ميتشيجان منذ لك الوقت وعرفت ماكدانيل بتشخيص إصابتها يوم الأربعاء الماضى، وفقا للمصادر.

 

وبعد مشاركتها فى فعالية مزدحمة للمانحين فى نادى ترامب للجولف فى مار إيه لاجو بولاية فلوريدا فى مارس الماضى، أصيبا ماكدنيل بالمرض، لكن اختبارات كورونا الخاصة بها جاءت سلبية فى هذا الوقت.

 

وقال مسؤول كبير في البيت الأبيض لرويترز اليوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس سيعملان من مقرين منفصلين بعد ساعات من إعلان الرئيس ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

 

وذكر المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه أن ترامب "ليس عاجزا" عن أداء مهامه لكنه أضاف أن طاقمي العمل التابعين للرئيس ونائبه سيعملان أيضا بمعزل عن بعضهما البعض  زيادة في الحرص".

 

وكان المتحدث باسم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس اليوم الجمعة، قال إن نتيجة فحوص كورونا التي خضع لها بنس جاءت سلبية، وذلك بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب إصابته بمرض كوفيد-19 الذي يسببه الفيروس وخضوعه للحجر الصحي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة