أزمة مالية تنتظر تشيلسي فى حالة بقاء الإسباني كيبا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:00 ص
أزمة مالية تنتظر تشيلسي فى حالة بقاء الإسباني كيبا كيبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه تشيلسي الإنجليزي خسارة مالية كبيرة في حالة بقاء الحارس الأسباني كيبا أريزابلاجا حارس مرمى البلوز، على مقاعد البدلاء في الموسم الحالي، وكان تشيلسي قد تعاقد مع الحارس الإسباني مقابل 72 مليون جنيه إسترليني الصيف قبل الماضي حيث تم استبعاده في آخر مبارتين للبلوز عقب خطأه القاتل أمام ليفربول، ويرغب تشيلسي في رحيل الحارس صاحب ال 25 عامًا ولو على سبيل الإعارة عقب التعاقد مع إدوارد ميندي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن إدارة تشيلسي وفرانك لامبارد يواجهون أزمة مالية في حالة عدم رحيل كيبا أو تلقى عروض خلال ما تبقي من أيام الميركاتو.

أضافت، إن مارينا جورانوفسكايا مديرة تشليسي الإنجليزي، قد طلبت الحصول على 60 مليون جإسترليني للبيع كيبا ولكن الازمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية حالت دون قيامها بدفع هذا المبلغ الكبير.

تابعت، إنه في الوقت الذى يبحث فيه تشيلسي عن إعارة الحارس كيبا أو بيعه، فقد أبدت الأندية عدم اهتمام بضم الحارس نظرًا لراتبه الكبير والبالغ 150 ألف جنيه في الأسبوع.

ومع عدم تبقى وقت كبير لنهاية سوق الانتقالات الصيفية، فهذا يعني أنه سيتعين على البلوز التفكير في دفع ولو نصف راتبه على الأقل، وفى حالة عدم التخلص منه سيجلس على مقاعد البدلاء ويحصل على راتبه السنوي البالغ 5 ملايين إسترليني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة