لأول مرة فى السوق العقارى المصرى..معمار المرشدى تطلق مبادرة "إسكن وقسط" فى مختلف مشروعاتها ...15 % مقدم الوحدة والباقى على 6 سنوات ..والشركة: هدفنا التيسير على العملاء والحفاظ على ثقتهم

السبت، 17 أكتوبر 2020 05:53 م
لأول مرة فى السوق العقارى المصرى..معمار المرشدى تطلق مبادرة "إسكن وقسط" فى مختلف مشروعاتها ...15 % مقدم الوحدة والباقى على 6 سنوات ..والشركة: هدفنا التيسير على العملاء والحفاظ على ثقتهم المهندس محمد المرشدي
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها تسعى دائما لإحداث نقلة نوعية فى السوق العقارى، سواء من خلال الإعلان عن مشروعات جديدة بتصميمات مبتكرة وجديدة على السوق المصرى، أو من خلال أنظمة للسداد غير تقليدية.
 
وفى إطار كسب ثقة العملاء، قررت شركة معمار المرشدى إطلاق مبادرة تعد الأولى من نوعها فى السوق العقارى تحت مسمى " اسكن وقسط"،  وذلك لتقديم تيسيرات جديدة للعملاء، وتكون أولى الشركات التى تسمح للعملاء بالسكن الفورى وبنظام التقسيط.
 
وطبقا للمبادرة الجديدة التى أعلنت عنها شركة معمار المرشدى،  تتيح للعميل السكن فور سداد نسبة 15 % فقط من قيمة الوحدة، والباقى سيتم تقسيطة على مدة زمنية تصل لـ6 سنوات.
وأكدت الشركة، أن مبادرة اسكن وقسط تنطبق على كافة مشروعات الشركة الجاهزة، ولا تقتصر على مشروع بعينه، موضحة أنه ياتى ذلك فى إطار السياسة الجديدة الت تنتهجها الشركة فى التيسير على العملاء وإعلان كل ما هو جديد على السوق العقارى.
ومن المقرر أن تنطلق المبادرة خلال أيام، وتستمر حتى نفاذ كافة الوحدات الجاهزة، على أن يتم إعادة الإعلان عنها فور الانتهاء من تجهيز وحدات سكنية أخرى فى مختلف المشروعات الجارى تنفيذها حاليا، وهو ما يساهم فى زيادة نسبة العملاء.
 
وتمتلك شركة معمار المرشدى، ما يقرب من 70 ألف عميل، ونجحت معمار المرشدي فى تقديم مفهوم جديد للسكن يضمن التمتع بأجواء الرفاهية والهدوء والبهجة والخصوصية، لكن دون إنعزال عن الأماكن الحيوية، لأن فلسفة إختيار الموقع تضمن بالأساس القرب من المراكز الحضارية الجذاب، وتميزت مشاريع  الشركة بتوفيرها لخدمات متميزة فريدة ومتكاملة تجعل من السكن فى أحد مشاريعها متعة حقيقية، يعود ذلك إلى توافر المساحات الخضراء الواسعة.
 
وحول مواعيد تسليم المشروعات، تعتزم شركة معمار المرشدى، بدء تسليم مشروع لاك فرونت بمدينة السادس من أكتوبر خلال الربع الأول من العام ٢٠٢١، ويضم مشروع لاك فرونت سكني ويضم مول تجاري وخدمات مميزة بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٢.٥ مليار جنيه.
ونفذت معمار المرشدي كذلك مشروعات كبرى منها وان قطامية، قطامية جيت، جراند سيتي، وجراند جيت، وتدرس الشركة التوسع في المحافظات خاصة بمنطقة الدلتا كما تدرس تنفيذ مشروعات في الصعيد، علاوة على بحث تنفيذ مشروعات خارج مصر، وتحقيقا لمبدأ العالمية، تستهدف الشركة العملاء بمنطقة الخليج كذلك المصريين المقيمين.
 
ومن أهم مشروعات معمار المرشدى، مشروع دجلة فيو، وهو عبارة عن مشروع متعدد الأغراض صمم بتقنيات فن العمارة الحديثة و إدارة المساحة من أجل إنشاء بيئة جميلة و مريحة للمعيشة و العمل على مساحة 13,327م²، و يقوم المشروع على فكرة اتصال أبراج لها واجهة زجاجية ببحيرة مساحتها 400م² تعد هى الركيزة الأساسية للمشروع.
 
و هناك أيضاً البرج الإداري الذي يحتل الجزء الجنوبي من المشروع بمساحة 22,000م²، بالإضافة إلى 455 وحدة سكنية تمثل المعيشة المرفهة وسط هذه المنطقة الآمنة التي تحتوي على مركز تجاري و مناطق ترفيهية تمتد على مساحة 5,485م² تشمل مطاعم خمس نجوم و مقاهي عالمية و مركز عمل على أعلى مستوى و نادي صحي.
 
كما يعد مشروع ريحانة افينيو أحدث مشاريع معمار المرشدي وهو مشروع سكني تجارى متكامل مكون من 11 طابقا  بمساحات تبدأ من 73 حتى 194 ويخاطب المشروع شريحة الإسكان فوق المتوسط , بأسعار تبدا من 6900 ج للمتر وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.
 
وتأسست شركة معمار المرشدى، منذ 37 عاما من قبل المهندس محمد المرشدي، وتمتلك 30 مشروعا ويتم البيع بنحو 17 مشروع بالقاهرة ، وتصل قاعدة عملائها إلى  70 ألف عميل يمثلون كافة محافظات مصر ، ومنذ أن تم تأسيس شركة معمار المرشدى، تسعى لتقديم مفهوما جديدا للمعيشة بتوفير مشاريع تنموية متكاملة تجمع بين المباني الإدارية والتجارية والسكنية، وقد نالت الشركة أكثر من جائزة عالمية .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة