أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 5 أشخاص نفذوا جريمة خطف وهمية فى أوسيم بهدف اتهام عائلة أخرى

السبت، 17 أكتوبر 2020 03:55 م
القبض على 5 أشخاص نفذوا جريمة خطف وهمية فى أوسيم بهدف اتهام عائلة أخرى ضبط متهم - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على 5 أشخاص متهمين باختلاق واقعة خطف شاب، وإطلاق أعيرة نارية فى أحد الشوارع، وإلصاق الاتهام بأفراد عائلة أخرى بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وتم ضبط المتهمين الخمسة، بعد القبض على الشاب المتهم الرئيسى، وقرار النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد تعرض شاب للخطف على يد 5 أشخاص أثناء سيره بالشارع، وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء، وعقب مرور عدة ساعات على الواقعة، حضر الشاب إلى مركز الشرطة، وادعى أن الجناة أخلوا سبيله، ووجه اتهاما لـ 3 أشخاص من عائلة فى أوسيم بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهم.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد مجدى ، رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، رئيس نقطة شرطة البراجيل، عدم صحة رواية الشاب مقدم البلاغ، وأنه اختلق الواقعة، للانتقام من الأشخاص الذين اتهمهم بخطفه، بسبب خلافات سابقة بينهم، ومحاولته تشويه سمعتهم، خاصة أن أحدهم زوج مرشحة لمجلس النواب.

تم القبض على الشاب، وبإحالته إلى النيابة قررت حبسه، وبإعداد كمين للمتهمين الخمسة الهاربين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، كما تم ضبط السلاح الذى استخدمه المتهمون فى إطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة