نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع.. رسالة السيسى لخريجى كلية الشرطة وأهالى الشهداء

الخميس، 15 أكتوبر 2020 02:50 م
نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع.. رسالة السيسى لخريجى كلية الشرطة وأهالى الشهداء جانب من النشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الثانية ظهرا، لأهم وآخر الأخبار حتى الساعة من إعداد محمد الحناوى وتقديم نسرين فؤاد. شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة. وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2020، حيث قلدهم الرئيس أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.

وخلال الاحتفال وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى الطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة من أبناء الشهداء، وأولياء الأمور المتواجدين في الحفل.

وفى السياق نفسه، وخلال كلمته فى الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، توجه وزير الداخلية بالتحية والإعزاز لأروح الشهداء الأبرار من رجال الشرطة والقوات المسلحة الباسلة فى ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وأكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أن هيئة الشرطة قامت بدورها فى تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، ومواكبة التطور غير المسبوق الذى تشهده الدولة على كافة المستويات وفق سياسات أمنية معاصرة تعتمد على مفهوم الامن الشامل وتطوير كافة مقومات العمل الشرطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة