شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يمد ويرفع عقد على لطفى لـ5 ملايين جنيه

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:36 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يمد ويرفع عقد على لطفى لـ5 ملايين جنيه على لطفى
كتب: محمد عراقى - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى، فى برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، أن مسئولى النادى الأهلى اتفقوا مع على لطفى حارس مرمى الفريق على مد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسمين المتبقيين في عقده لينتهي في 2024، ورفع قيمة عقده في السنة الواحدة لـ5 ملايين جنيه بدلا من 3، وذلك بعد أن أصبح حارس مرمى الفريق الثاني عقب رحيل شريف اكرامي لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وقال شبانة فى برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع ، أن علي لطفي تراجع عن فكرة الرحيل عن الأهلي بعد أن كان الحارس الثالث في صفوف الفريق بعد الثنائي محمد الشناوي وشريف اكرامي الا ان رحيل الأخير جعل لطفي يتخذ قرارا بالاستمرار أملا في الحصول علي فرصة اللعب خلال الفترة المقبلة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة