محافظ المنيا يتفقد موقع حريق سبب انهيار 6 منازل جزئيا ويتابع المصابين.. صور

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:12 م
محافظ المنيا يتفقد موقع حريق سبب انهيار 6 منازل جزئيا ويتابع المصابين.. صور اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الأربعاء الموقع العام للانهيار الجزئى الذى حدث بعدد من المنازل بشارعى الصفا وعلاء الدين بحى أبو هلال جنوب مدينة المنيا، وذلك بسبب حريق شب فى أحد المنازل وطالت الخسائر الجزئية 6 منازل مجاورة بالشارعين. وتابع المحافظ تداعيات الحريق، والذى تسبب فى إصابة 9 أشخاص دون حدوث وفيات، ووجه المحافظ العقيد محمد صلاح رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير سكن من الأولى بالرعاية كبديل للأسر المتضررة من الحريق، حيث جرى على الفور إخلاء المنازل المتضررة من قاطنيها.

كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات اجتماعية للأسر المتضررة من الحريق، وتابع المحافظ الحالة الصحية للمصابين بمستشفى المنيا العام، موجها الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية اللائقة للمصابين، وتقديم كافة أوجه الدعم الطبى للحالات المصابة.

وكلف المحافظ لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالتنسيق مع كلية الهندسة باتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على سبب انهيار المنزل مع إجراء أعمال المعاينة للمنازل المجاورة تحسباً لأى طوارئ، وحفاظاً على سلامة وحياة قاطنيها.

واتخذت الوحدة المحلية لمدينة المنيا كافة الإجراءات اللازمة، لإزالة آثار الحريق، وتم فرض كردون أمني، وجار رفع المخلفات والأنقاض، كما تم فصل التيار الكهربائى والمياه والغاز عن المنازل، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق  (1)
محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق 

 

محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق  (3)
محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق 

 

محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق  (4)
محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق 

 

محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق  (6)
محافظ المنيا يتفقد موقع الحريق 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة