كل ما تريد معرفته عن صدام بيراميدز والطلائع بكأس مصر الليلة.. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:39 م
كل ما تريد معرفته عن صدام بيراميدز والطلائع بكأس مصر الليلة.. فيديو بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق بيراميدز اختباراً صعباً مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء حينما يواجه نظيره طلائع الجيش على استاد بتروسبورت فى افتتاح مباريات الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر، وهى المباراة التى يطمح كلا الفريقين لحسمها لصالحه للتأهل لدور الأربعة وتفادى مفاجأت مباريات الكأس المعتادة.

ويشهد دور الثمانية لبطولة كأس مصر ثلاثة لقاءات بخلاف مباراة الليلة تجمع الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب بينما يلاقى الزمالك نادى مصر ويواجه الأهلى أبو قير للأسمدة.

 

مشوار الطلائع وبيراميدز فى كأس مصر 

كان الطلائع قد تأهل لهذا الدورعقب تخطيه عقبة مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كيفين موهيرى فى 17 فبراير 2020، بينما تخطى بيراميدز منافسه الاسماعيلى بهدف دون رد سجله جون أنطوى في 21 فبراير الماضى على ستاد الإسكندرية.

 

آخر ظهور للطلائع وبيراميدز قبل صدام الليلة

يدخل بيراميدز مباراة الليلة بعد التعادل السلبى مع الاهلى بالجولة 33 لمسابقة الدوري والذى أفقده نقطتين في صراع الوصافة مع الزمالك ، فيما فاز الطلائع على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كريم طارق ليضمن البقاء بين الكبار في الموسم الجديد.

 

تاريخ مواجهات الطلائع وبيراميدز

التقى الفريقان من قبل فى 8 مواجهات بالدورى، حسم بيراميدز 3 مباريات لصالحه، منها العام الماضى ذهابا وإيابا، مقابل فوزين لطلائع الجيش، وثلاثة تعادلات، وانتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم  بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، سجل لبيراميدز ايريك تراورى ومحمد فاروق وسجل للطلائع تالا نداى وكريم طارق.

وانتهت مباراة الدور الثانى لدوري هذا الموسم بالتعادل الايجابى 2-2 سجل لبيراميدز عمر العيونى ودودى الجباس وسجل للطلائع ناصر منسى وأحمد سامى.

 

بيراميدز يبحث عن اللقب الأول

بيراميدز الفريق الأحدث تأسيسا فى مصر، والذى تمكن مع أول مشاركة بالدورى الممتاز من خطف المركز الثالث بالبطولة المحلية للموسم الماضى ليشارك فى بطولة الكونفدرالية ويصل للدور قبل النهائى هذا الموسم ويصارع الزمالك على لقب الوصيف هذا الموسم يدخل المباراة رافعًا راية التحدي لمواصلة المشوار بكأس مصر التي فقد لقبها الموسم الماضى في المباراة النهائية لصالح الزمالك وسبق له أن أطاح بالأهلى أكثر الأندية تتويجاً بالكأس مرتين من المسابقة في رحلة بحثه عن أول لقب في تاريخه.

 

تشاتشيتش فى البروفة الاخيرة قبل مواجهة حوريا كوناكرى المغربى

طالب الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بحسم مباراة الليلة لصالحهم لكونها البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر فى الثالثة عصر غداً الخميس إلى مدينة كازبلانكا المغربية لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائي الكونفدرالية

ويغيب عبد الله السعيد وعمر جابر وعمر العيوني لعدم الجاهزية الفنية، ومحمد فاروق وعبد الله بكري للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، فيما يتواجد البوركينابي إريك تراوري والإيفواري ولفريد كانون للتواجد مع منتخبي بلادهما.

 

بسيونى يبحث استثمار الدفعة المعنوية بعد وداع الهبوط

في المقابل شدد عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع على لاعبيه ضرورة استثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد حسم صراع الهبوط بمواصلة رحلة الكأس واللعب بدون ضغوط.

 

التشكيل المتوقع للطلائع وبيراميدز

من المتوقع أن يكون تشكيل الطلائع أمام بيراميدز مكون من "محمد بسام - أحمد زولا - علي الفيل - أحمد سامي - محمد ناصف - فرانك ستيفن -عمرو السيسى  - أحمد سمير - محمد أشرف روقة - عمار حمدى - عمرو جمال".

كما من المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز أمام الطلائع مكون من :"المهدى سليمان،أحمد أيمن منصور، عبد الله بكرى، محمد حمدى، أحمد توفيق ، محمود حمادة، نبيل عماد دونجا، إبراهيم عادل، محمد فاروق، عبد الله السعيد ، جون أنطوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة