القرار المخادع لوزير النقل.. وائل الإبراشى عن عدم ركوب المواصلات العامة لكبار السن مجانا: مشكلة ومصيبة.. والناس هتقول أنهم بيخدعونا وبيضحكوا علينا.. والرئيس السيسى يدعم هذه الفئة بسياسة الاحتواء.. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 11:05 ص
القرار المخادع لوزير النقل.. وائل الإبراشى عن عدم ركوب المواصلات العامة لكبار السن مجانا: مشكلة ومصيبة.. والناس هتقول أنهم بيخدعونا وبيضحكوا علينا.. والرئيس السيسى يدعم هذه الفئة بسياسة الاحتواء.. فيديو الإعلامى وائل الابراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى وائل الإبراشى عن قرار وزير النقل الفريق كامل الوزير، بركوب المواصلات العامة لكبار السن مجانا وبدون تذاكر ولم ينفذ حتى الآن قائلا: "دى مشكلة ومصيبة أن القرار يتم إصداره ولكن لم ينفذ على أرض الواقع.. الناس هتقول أنهم بيخدعونا وبيضحكوا علينا.. وهتقول بيعلنوا عن خطوات لا يتم تنفيذها على أرض الواقع.. وتؤدى إلى فقدان الثقة مع كبار السن"، مشددا على أن هذه الفئة تظهر في المناسبات الوطنية مثل الانتخابات وكان لها دور كبير في ثورة 30 يونيو.

وتابع وائل الإبراشى خلال برنامجه "التاسعة" على القناة الأولى: "عدم تنفيذ قرار ركوب المواصلات العامة لكبار السن حتى الآن كارثة.. القرار لم ينفذ أو ينفذ نص نص.. أو ينفذ حينا ولا ينفذ أحيان أخرى"، متابعا أن كبار السن ترى الخطوات التي تم الإعلان عنها يتم تنفيذها.. وكبار السن لازم يتعاملوا كده.. وسلسلة الخطوات التي اتخذت لدعم كبار السن واضحة".

وقال الإبراشى، "كبار السن يجب أن يحظوا باهتمام الجميع نظراً للمعاناة التي تكبدوها في تربية الأجيال"، مشددا على أن الدولة المصرية شرعت بعض القوانين التي تصب في صالح كبار السن وحمايتهم وفق توجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن هناك عدة شكاوى عبر السوشيال ميديا تؤكد أن قرار ركوب كبار السن المواصلات العامة مجاناً لم يفعل على أرض الواقع.

واستعرض مقدم برنامج "التاسعة"، بعض شكاوى كبار السن من عدم تطبيق القرار، وتساؤلاتهم حول القرار الذى تم توقيعه من قبل وزير النقل وعدم تطبيقه على أرض الواقع، عبر السوشيال ميديا أو التى تصل إلى البرنامج. 

ووجه "الإبراشى"، رسالة إلى وزير النقل قال خلالها: "حتى الآن يا سيادة الوزير كبار السن في المواصلات العامة يقال لهم أين تذكرتك، وعندما يقولون إن هناك قرارا يعفينا من دفع التذكرة يقال لهم محدش قال لنا ذلك".

وأوضح الإبراشى، إن فلسفة قيام الدولة والرئيس السيسى بالتعامل مع كبار السن قائمة على استراتيجية وسياسة تتعلق بالاحتواء والعمل على راحتهم والحماية الاجتماعية لا مثيل لها في أي دولة بالعالم، وتابع الإبراشى، "كبار السن يجب أن يحظوا باهتمام الجميع نظراً للمعاناة التي تكبدوها في تربية الأجيال".

وأضاف أن الدولة المصرية شرعت بعض القوانين التي تصب في صالح كبار السن وحمايتهم وفق توجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن هناك عدة شكاوى عبر السوشيال ميديا تؤكد أن قرار ركوب كبار السن المواصلات العامة مجاناً لم يفعل على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة