رافقه حتى العودة لأهله .. تعرف على قصة كلب مشرد تولى حماية طفل تائه

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 05:00 ص
رافقه حتى العودة لأهله .. تعرف على قصة كلب مشرد تولى حماية طفل تائه كلب بيتبول
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كلب بيتبول مشرد حماية طفل تاه من والديه في ولاية ميسورى الأمريكية ، حتى عودته سالما لأسرته ، ووفقا لما ذكرته  قناة "فوكس 2 سانت لويس"، فإن الطفل خاموريون تيلور قد خرج من منزله في منطقة سانت لويس يوم الخميس الماضي ، حيث رأته امراة كانت تتجول مع كلابها في ساعات الصباح المبكر.

 

وقالت المرأة التي رفضت ذكر أسمها إنها أمضت ساعات في محاولة تحديد مكان أحد أفراد عائلة الطفل الصغير بالسير في الشوارع وطرق الأبواب قبل أن يجتمع الطفل بسعادة مع والده، وأضافت "طرقت على الأبواب في شوارع المنطقة ، لكن لم يتعرف أحد على الطفل ، لقد بدا  الطفل في حالة جيدة ، كان أنيقًا ونظيفًا جدًا، ولكنه لم يكن مرتدى حذاءًا".

1626c872344330a839601cb2960c5b80

 

وخلال هذه الفترة لم يترك الكلب البيتبول الطفل ، وعندما وصل في نهاية المطاف إلى والديه، ظل الطفل ينادى على صديقه الوفى الذى لازمه طوال الطريق .

 

وأوضح تقرير نشره موقع insideedition أنه من غير المعروف  كيف خرج الطفل من المنزل، فيما أشارت صحيفة نيويورك ديلي نيوز إلى أن  والد الطفل شاهد صورة لابنه المفقود على وسائل التواصل الاجتماعي قبل العثور عليه، فيما وجد الكلب الضال وجد منزلاً جديداً لدى إدارة شرطة سانت لويس، والتي تبنت صديق خامورين الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة