تقاير: الإنتر عرض صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ لضم بواتينج مقابل إريكسن

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 09:49 م
تقاير: الإنتر عرض صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ لضم بواتينج مقابل إريكسن اريكسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن أن نادي إنتر ميلان عرض على بايرن ميونخ صفقة تبادلية بإعطائهم الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب الفريق مقابل الحصول على جيروم بواتينج حيث كان هذا العرض الشهر الماضي، وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إنتر اتصل بالنادي البافاري واقترح صفقة تبادلية تشمل الدنماركي الدولي ومدافع مانشستر سيتي السابق.

ووصل إريكسن إلى إنتر في يناير، لكنه كافح لإقناع المدرب أنطونيو كونتي، ويقال إن النيرازوري يعرض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على الأندية بسبب خروجه من حسابات كونتي.

أشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بايرن ميونخ كان أحد الأندية التي تم الاتصال بها، لكن المدرب هانزي فليك أراد الإبقاء على الدولي الألماني في ملعب "أليانز أرينا"، ورفض ضم ايركسن الذي لم يبدأ أى مباراة بعد في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكنه استعاد الحاسة التهديفية عندما فازت الدنمارك على أيسلندا 3-0 نهاية الأسبوع الماضي.

وكان إنتر ميلان قد ضم كريستيان إريكسن من توتنهام فى يناير الماضى لمدة 4 مواسم ونصف فى صفقة كلفت النادى الإيطالى 20 مليون يورو.

ومنذ انتقاله إلى إنتر ميلان فإن الكثير من المتابعين، أشاروا إلى أن كونتى لم يرغب أبداً فى ضم إريكسن صاحب الـ28 عاماً وأنه كان يُفضل التوقيع مع آرتور فيدال من برشلونة  وقد حصل على الاخير بالفعل الصيف الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة