أكرم القصاص

عمر الأيوبى

المقاصة الحصان الشارد

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 07:07 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش نادى المقاصة حالة غريبة هذا الموسم من عدم الاستقرار والاضطراب الإدارى والفنى ظهرت نتائجه بشكل كبير على فريق الكرة من تغييرات فى الأجهزة الفنية بشكل لم يحدث من قبل فى النادى الفيومى.
 
 إعلان على عاشور المدير الفنى الشاب الاعتذار عن الاستمرار فى المهمة يكشف عن وجود مشاكل وأزمات كبيرة فى صفوف المقاصة أبرزها وجود حالات تذمر بين صفوف اللاعبين لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية ، وهو ما أعلن عنه إيهاب جلال المدير الفنى السابق فى أسباب الرحيل مؤكدا أن الظروف الحالية فى المقاصة لا تساعد على تحقيق أى نجاح .
 
ولعل إعلان على عاشور الاستقالة، مؤشر خطير فى المقاصة عن وجود مشاكل تمنع تحقيق أى نجاح، عاشور مدرب واعد وكان يقاتل ويسعى للحصول على فرصة التدريب بفريق بالدورى الممتاز وتفريطه فى حلمه بهذه السهولة وترك المقاصة الذى لا يعانى من أى ضغوط فى الصراع على الهبوط أو غيره من أسباب يكشف مدى المعاناة والأزمات التى يعيشها الفريق الفيومى من مشاكل مالية وإدارية .
 
المقاصة الحصان الأسود أزمته مالية والحل موجود وهو التفريط فى لاعب أو اثنين يمكن استغلال أموال بيعهما فى  تصحيح الأوضاع حتى لو بشكل مؤقت لحين استقرار الأمور واتضاح الصورة بشأن الشكل الإدارى وهناك محمد إبراهيم وميدو جابر يمتلكان عروضا تحل الكثير من أزمات الفريق الفيومى الحصان الشارد هذا الموسم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة