فايا يونان: كتبت ولحنت أكثر من أغنية خلال فترة "كورونا" وانتظروا "دمشق" قريبا

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 08:05 م
فايا يونان: كتبت ولحنت أكثر من أغنية خلال فترة "كورونا" وانتظروا "دمشق" قريبا المطربة السورية فايا يونان والزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرّحت المطربة السورية "فايا يونان" بأن فترة حظر كورونا لم تكن سهلة، قائلة: "لم نكن نعلم المدة التي سنقضيها في المنزل، عندما بدأت فترة الحظر بسبب فيروس كورونا، وتصوّرنا أنه أكثر مدة من الممكن أن نقضيها بالحظر هى ثلاثة أشهر، حتى يتم تصنيع لقاح ضد الفيروس، ولذلك قضيت أول شهرين من الحظر في حالة استمتاع، اكتشف مواهبى الأخرى، إلى أن بدأت أشعر بالقلق في الشهر الثالث".

جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وأضافت: "استطعت خلال هذه الفترة تعلم العزف على الجيتار، كما انتهيت من كتابة وتلحين أكثر من أغنية، وأطلقت بالفعل أغنية منها، وقريبًا سأطلق أغنية "دمشق" التي أغنيها لسوريا، والتي كان من المفترض أن يتم إطلاقها نهاية العام الماضي، وبعدها سأطلق الأغنيات الجديدة التي كتبتها خلال الحظر".

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة