التحقيق مع ألمانية بسبب العطس..فى نشرة منتصف اليوم من "تليفزيون اليوم السابع"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 02:56 م
التحقيق مع ألمانية بسبب العطس..فى نشرة منتصف اليوم من "تليفزيون اليوم السابع" رغدة بكر
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار منتصف اليوم، من إعداد محمود حسن وإسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرضت خلالها أبرز الأخبار المحلية والعالمية حتى الساعة.

وبدأت نشرة منتصف اليوم أخبارها بتسليم جهاز أمن الدولة الكويتي السلطات المصرية 3 مصريين متهمين بالتحريض على الفوضى والعنف، والدعوة إلى التظاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ما ذكرته مصادر لصحيفة القبس الكويتية، وقالت الصحيفة إن جهاز أمن الدولة سلَّم مؤخراً ثلاثة مقيمين مصريين إلى "إنتربول" بلادهم بتهمة التحريض على الفوضى والدعوة إلى التظاهر، وأضافت مصادر رفيعة إن هؤلاء المتهمين أطلقوا حملة مكثَّفة مؤخراً لتحريض المصريين على الخروج عن النظام والتظاهر ضد الحكومة.

واستعرضت النشرة ارتفاع نسب المتعافين من كورونا بمستشفيات العزل على مستوى الجمهورية إلى 93.4 %، وذلك بعد تسجيل أكثر من 97 ألف حالة تعافي.

وكانت الوزارة أعلنت أمس عن خروج 45 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.


العالم تغير كثيرا بالتأكيد بسبب كورونا، ففي واقعة طريفة تحقق الشرطة الألمانية مع سيدة نزعت كمامتها، وعطست في وجه رجل، لرفضه الالتزام بالمسافة المحددة للتباعد الاجتماعى، وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أمام إحدى ماكينات الصرف الآلى قامت سيدة بنزع كمامتها وسعلت في وجه رجل موجود بالقرب منها، معبرة عن استيائها من عدم التزامه بالإجراءات الوقائية للإصابة بفيروس كورونا.

رغدة بكر4
رغدة بكر

وتضمنت النشرة تفاصيل تبعات مشاجرة الفنان أحمد فهمي وشيكابالا، حيث نشبت مشادة بين أحمد فهمي وأحد المشجعين المتواجدين في مبارة الأهلي وبيراميدز أمس باستاد القاهرة، حيث أقترب المشجع من فهمي خلال التقاطه الصور مع جمهور الأهلي وقال له أن شيكابالا تسبب في تصدره مؤشرات البحث، وشهره.

ورياضيًا استعرضت النشرة ما علمه اليوم السابع أن الأهلى نجح فى التوصل لاتفاق مع المقاصة بخصوص ضم محمد إبراهيم لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد، ومن المقرر أن يضم الأهلى لاعب الزمالك السابق مقابل 15 مليون جنيه مع استعارة المقاصة 2 لاعبين من الأهلى، وحصل مسئولو الأهلى على توقيع محمد إبراهيم كما تم إدراج اللاعب ضمن لاعبى الفئة الأولى.

رغدة بكر44
رغدة بكر

واختتمت نشرة منتصف اليوم أخبارها بخبر عن عشاق نادى الزمالك فهم على موعد في الثامنة مساءا مع مباراة الزمالك أمام حرس الحدود، وذلك في إطار الجولة قبل الأخيرة من عمر الدورى الممتاز، ويسعى الزمالك لحصد الثلاث نقاط من المباراة واقتناص المركز الثانى من جدول الدورى العام بعدما تعثر فريق بيراميدز مساء أمس بالتعادل السلبى أمام النادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة