أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تحافظى على لون صبغة الشعر لأطول فترة ممكنة.. الترطيب السر

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 06:00 ص
اعرفى إزاى تحافظى على لون صبغة الشعر لأطول فترة ممكنة.. الترطيب السر صورة أرشيفية ـ ألوان شعر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلجأ الكثير من السيدات إلى صالونات التجميل من أجل صبغ شعرهن للحصول على مظهر جمالى أو لإخفاء الشعر الأبيض، وما بين الموضة وإخفاء الشعر الأبيض فإن أولئك الذين يصبغون شعرهم بانتظام قد يتساءلون عن أفضل طريقة للعناية بشعرهم للحصول على لون دائم لأطول فترة ممكنة.

الخبر السار هو أن هناك العديد من الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لضمان استمرار اللون لفترة أطول، الآن أكثر من أي وقت مضى، حيث ذكر موقع "good house keeping" بعض الخطوات التى تمكنك من ذلك وهى:

لا تغسلي شعرك أكثر من اللازم:
 

 أكد الموقع أن الإفراط في غسل شعرك هو السبب الأكبر لبهتان اللون ومن السهل جدًا تجنبهن من خلال تقليل عدد مرات غسيل الشعر.

غسيل الشعر
غسيل الشعر


 

اختارى الشامبو الخاص بك بحكمة:
 

حيث يفضل استخدام الشامبو والبلسم الخالِ من مادة الكبريتات، الصديقة للألوان على الشعر الملون والتي لا تحمي الشعر الملون فحسب، بل تساعد على إعادته إلى الحياة مع كل غسلة، حيث ستحافظ التركيبة اللطيفة على الشعر بمظهر صحي ومغذٍ ولامع.

رطبي شعرك بعمق
 

حاولى قدر الإمكان ترطيب شعرك بعمق مرة واحدة في الأسبوع،  فالمواد الكيميائية الموجودة في صبغات الشعر تترك الخصلات جافة، لذلك للحفاظ على شعرك ناعمًا وصحيًا ، يجب إستخدام قناع ترطيب غني وآمن للألوان

اخفضى درجة الحرارة:

هذا ينطبق على الاستحمام وأدوات تصفيف الشعر الخاصة بك، فالماء الفاتر ألطف على الشعر أكثر من الماء الساخن وسيساعد في الحفاظ على اللون لفترة أطول.

أدوات تصفيف الشعر
أدوات تصفيف الشعر

وباستخدام أدوات التصفيف الخاصة بك ، حاولي تقليل الاستخدام قدر الإمكان عن طريق تجفيف شعرك في الهواء عدة مرات في الأسبوع بدلاً من التجفيف بالمجفف أو "السيشوار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة