نجوم الكرة العالميون يحتفون بمباراة الأساطير.. فاطما سامورا: سعيدة بما شاهدته فى مصر.. خوان باولو أنخيل: أهرامات الجيزة تراقب عن كثب مباراتنا.. ولوكاس أرادبي: لا شىء أفضل من الاحتفال بتميز أفريقيا

الثلاثاء، 07 يناير 2020 08:07 م
نجوم الكرة العالميون يحتفون بمباراة الأساطير.. فاطما سامورا: سعيدة بما شاهدته فى مصر.. خوان باولو أنخيل: أهرامات الجيزة تراقب عن كثب مباراتنا.. ولوكاس أرادبي: لا شىء أفضل من الاحتفال بتميز أفريقيا
كتب هاني عبد النبي - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل نجوم ورموز كرة القدم العالميون - المشاركون فى حفل جوائز أفضل لاعب فى العالم - مع مباراة الأساطير التى أقيمت بالأمس، وشارك فيها عدد كبير على رأسهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، وفاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي المشرف العام على اللعب في القارة السمراء حالياً مالياً وإدارياً، ولاعبون عالميون على قدر البرازيلي كافو.

اساطير العالم (7)

وشهدت تفاعلات النجوم والمسئولين على مدار الساعات الماضية حالة من السعادة والترويج لليوم الرائع الذي شاركوا فيه بسفح الأهرامات، ما ساهم في نشر الصورة المضيئة للدولة المصرية حاليًا، خاصة بعد تبادل الكثير منهم عبر حساباتهم الشخصية صوراً للمباراة وفيديوهات لمنطقة الأهرامات والمباراة التي تمت بالأمس، وانتهت بفوز الفريق الأزرق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأبيض.

اساطير العالم (58)

ويقام اليوم حفل تتويج الأفضل فى أفريقيا بمشاركة العشرات من أساطير كرة القدم العالمية والأفريقية الذين ساهموا بشكل كبير في إثراء اللعبة عبر تاريخها الحالي بمدينة الغردقة، في واحدة من الليالي الكروية التى تستضيفها مصر وتراهن على نجاحها عالمياً، والتي تسهم في الترويج عالمياً للسياحة المصرية التي تعافت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.


اساطير العالم (52)

وقالت فاطما ساموار، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتى يتابعها الكثيرون في مختلف أنحاء العالم بصفتها في منظمة الأمم المتحدة سابقاً والفيفا حالياً، إنها سعيدة للغاية بما شاهدته من مباراة بين أساطير اللعب في مباراة شارك في تنظيمها الاتحادان الدولي والأفريقي بمنطقة أهرامات الجيزة.

 

Jogo com is FIFA Legends!! Blue team!!! #CAFAwards2019 @FIFAcom pic.twitter.com/F08AtHUYbw

— Cafu. (@officialcafu) January 6, 2020

 

ونقل النجم العالمي البرازيلي كافو صوراً وفيديوهات الوصول إلى منطقة الأهرامات، مشيراً إلى أنه شارك من منطقة أهرامات الجيزة بمباراة الأساطير ضمن الفريق الأزرق، ويعد كافو أحد النجوم العالميين الحائزين مع منتخبات بلدانهم على بطولة كأس العالم، أقوى وأشهر البطولات في لعبة كرة القدم.


اساطير العالم (59)

وتحدث خوان باولو أنخيل، مهاجم منتخب كولومبيا السابق وأندية أستون فيلا الإنجليزي وريفر بلايت اللاتيني، وعدد آخر من الأندية الأمريكية عن مشاركته في الحدث الكروي بمباراة الأساطير، قائلاً: "أهرامات الجيزة تراقب عن كثب مباراتنا"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مصحوباً بعدد من الصور الخاصة له في منقطة الأهرامات، ويعد أحد اللاعبين العالميين الذين استطاعوا أن يؤثروا بشكل كبير في عالم الساحرة المستديرة ببلاده ويمتلك شهرة واسعة، حيث كان يقود المنتخب الكولومبي قبل المهاجم الشهير رادميل فالكاو.

 

What an amazing afternoon in front of the #PyramidsOfGiza. Thank you @CAF_Online & @FIFAcom Legends for the amazing, historic & unforgettable match. What a build up to tomorrow’s #CAFAwards2019. Well done Blue Team on your 4-3 victory over the White Team. 🤗 pic.twitter.com/qA40qfyDGs

— Fatma Samoura (@fatma_samoura) January 6, 2020

 

كما نشر النجم الجنوب أفريقي لكواس أرادبي، الذي لعب لمنتخب بلاده وفريق كايزر تشيفز، صوراً له من منطقة الأهرامات وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لا شيء أفضل من الاحتفال بتميز أفريقيا من خلال الرياضة ولم الشمل مع الأصدقاء والزملاء".

 

 

وحرص النجم النيجيري نوانكو كانوا الذي لعب لسنوات في الدوريات الأوروبية خاصة الإنجليزي على نشر فيديو من كواليس تواجده وعدد من أساطير الكرة الأفريقية بالأتوبيس قبل المباراة، بالإضافة إلى عدد من الصور التي تجمعه بعدد من النجوم من بينهم صورة تجمعه والمدرب الفرنسي الشهير أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي.

 

Legends celebrate Africa and positive vibes only 💪💪. All to support #cafawards2019 #smiles #egypt #cairo #Africa @danielamokachi @lucasradebe #diouf @caf_online always good to see you all pic.twitter.com/MGLcFZZdTC

— Kanu Nwankwo (@papilokanu) January 6, 2020

 

388232-نوانكو-كانو
 

 

506883-خوان-بابلو-أنجيل
 

 

627322-كافو-يتحدث-عن-مباراة-الأساطير
 

 

اساطير العالم (1)
 

 

اساطير العالم (2)
 

 

اساطير العالم (3)
 

 

اساطير العالم (5)
 

 

اساطير العالم (6)
 

 


 

 

اساطير العالم (8)
 

 

اساطير العالم (9)
 

 

اساطير العالم (10)
 

 

اساطير العالم (11)
 

 

اساطير العالم (12)
 

 

اساطير العالم (13)
 

 

اساطير العالم (14)
 

 

اساطير العالم (15)
 

 

اساطير العالم (16)
 

 

اساطير العالم (17)
 

 

اساطير العالم (18)
 

 

اساطير العالم (19)
 

 

اساطير العالم (20)
 

 

اساطير العالم (21)
 

 

اساطير العالم (22)
 

 

اساطير العالم (23)
 

 

اساطير العالم (24)
 

 

اساطير العالم (25)
 

 

اساطير العالم (26)
 

 

اساطير العالم (27)
 

 

اساطير العالم (28)
 

 

اساطير العالم (29)
 

 

اساطير العالم (30)
 

 

اساطير العالم (31)
 

 

اساطير العالم (32)
 

 

اساطير العالم (33)
 

 

اساطير العالم (34)
 

 

اساطير العالم (35)
 

 

اساطير العالم (36)
 

 

اساطير العالم (37)
 

 

اساطير العالم (38)
 

 

اساطير العالم (39)
 

 

اساطير العالم (40)
 

 

اساطير العالم (41)
 

 

اساطير العالم (42)
 

 

اساطير العالم (43)
 

 

اساطير العالم (44)
 

 

اساطير العالم (45)
 

 

اساطير العالم (46)
 

 

اساطير العالم (47)
 

 

اساطير العالم (48)
 

 

اساطير العالم (49)
 

 

اساطير العالم (50)
 

 

اساطير العالم (51)
 

 

 
اساطير العالم (53)
 

 

اساطير العالم (54)
 

 

اساطير العالم (55)
 

 

اساطير العالم (56)
 

 

اساطير العالم (57)
 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة