بوجبا نجم مان يونايتد من غرفة العمليات: مرحباً قبل الجراحة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 03:42 م
بوجبا نجم مان يونايتد من غرفة العمليات: مرحباً قبل الجراحة بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر الإنجليزى إلى عملية جراحية فى الكاحل، ونشربول بوجبا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" فيديو فى غرفة العمليات قبل إجراء العملية الجراحية وكتب قائلاً: "مرحباً..قبل العملية"، وسيتم استبعاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا لمدة تصل إلى أربعة أسابيع بسبب إجراء عملية في الكاحل، وواجه اللاعب مشاكل مستمرة هذا الموسم، حيث لم يتمكن من اللعب سوى ثماني مباريات في جميع المسابقات.

وتغيب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد لمدة ثلاثة أشهر من الموسم بعد التعادل 1-1 مع آرسنال في نهاية سبتمبر، قبل أن يعود فى الخسارة أمام واتفورد قبل عيد الميلاد "الكريسماس"، لكن بعد الظهور مرة واحدة فقط منذ ذلك الحين، بعد إصابته فى الكاحل.

قال أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد فى مؤتمر صحفى مطلع هذا الأسبوع: "عاد بول بعد فترة طويلة، ولعب في مباراتين، وكان له رد فعل، ولم يتمكن من الذهاب إلى بيرنلى".

كان هناك بعض الشكوك الأولية حول ما إذا كان بوجبا قد استشار يونايتد قبل أن يقرر الخضوع للعملية، وتشير تصريحات سولشاير إلى أن وكيله  مينو رايولا يتدخل في أمور بوجبا، وقد يكون له رأي في قرار موكله، وسط تكهنات تحيط بمستقبله فى أولد ترافورد.

ومع ذلك أوضح أولى جونار سولشاير الوضع منذ ذلك الحين بالقول إنه لم يكن هناك شىء غير مرغوب فيه حول تصرفات بوجبا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة