"الكبسولة" يبث تسريبا لخيرت الشاطر يكذب أبو الفتوح: بايع مرشد الإخوان مرتين

الأحد، 05 يناير 2020 09:50 م
"الكبسولة" يبث تسريبا لخيرت الشاطر يكذب أبو الفتوح: بايع مرشد الإخوان مرتين عبد المنعم ابو الفتوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج الكبسولة، الذى تقدمه الإعلامية، أمانى الخياط، والمذاع على قناة إكسترا نيوز، تسريبا صوتيا لخيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، يكشف فيه بيعة عبد المنعم أبو الفتوح لمرشد الإخوان محمد بديع، ويؤكد على كذب أبو الفتوح بعدم مبايعته للمرشد قائلا: هما سجلوا أنه لما أنكر مسألة مبايعة مرشد الإخوان وتكلم عنها بشكل مزعج بعض الشىء، وثانى يوم على ما يبدو أثرت فى مجموعة من محبى الإخوان أو منشقين وكانوا فى حملته، لما قال هو كذلك وأنكر مبايعته للمرشد بعضهم انقلب عليه وأعلن صراحة على الانترنت بعد كلامه أنه – أى عبد المنعم أبو الفتوح – يكذب ولن يؤيدوه.

وتابع خيرت الشاطر خلال التسريب الصوتى: حدث كلام كثير حول هذا الموضوع على فيس بوك وتويتر، فجزء من حملته فيسبوكيين للغاية وكبروا الموضوع، فذهب عبد المنعم أبو الفتوح ثانى يوم فى الإعلام فى برنامج آخر، وحاول يقول أنا بايعت مرشد الإخوان ولكن ليس على المصحف أو السيف.

 

وتابع خيرت الشاطر: عبد المنعم أبو الفتوح كان زمان فى النظام الخاص، ففى البداية انكر عبد المنعم أبو الفتوح مبايعته لمرشد الإخوان بشكل حاد جدا وقالها بطريقة كان من الواضح للغاية أنه يكذب والناس كلها كانت تشعر بذلك ، ومرشد الإخوان أكد أن عبد المنعم ابو الفتوح بايع مرتين .

كما بث برنامج "الكبسولة"، تسجيلا لخيرت الشاطر، يفضح خلاله عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، وذلك خلال ترشح أبو الفتوح فى انتخابات الرئاسة عام 2012، حيث يقول خيرت الشاطر، خلال لقائه بقيادات التنظيم، متحدثا عن أبو الفتوح.

 

وقال الشاطر عن أبو الفتوح فى التسجيل: هو حصل شوية أخطاء من عبد المنعم أبو الفتوح فى آخر 10 أيام فى حملته الانتخابية وبرامجه التى ظهر فيها ألحقت به ضرر، وهما قروا هذا سريعا  فبدأوا ينزلوا ناس توجه ناس التابعين لحملة حمدين صباحى ، فهو مثلا عندما ظهر مع عمرو موسى لم يقدم نفسه كرئيس دولة، وقف ردح لعمرو موسى وعمرو يردحله، فهذا يغلط فى هذا، والآخر يرد عليه، وهذا يشتم فى هذا والاثنان خسروا".

كما بث البرنامج تسريبا صوتيا جديد لخيرت الشاطر، حيث تحدث خيرت الشاطر خلال التسريب الصوتى حول نية الإخوان للدفع بمرشح لها فى انتخابات الرئاسة التى أقيمت فى عام 2012، وقررت الجماعة حينها الدفع بكل من خيرت الشاطر ومحمد مرسى فى تلك الانتخابات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة