أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال: مواجهة الأهلى صعبة ولكن الفوز هدفنا الوحيد

الجمعة، 31 يناير 2020 10:51 م
مدرب الهلال: مواجهة الأهلى صعبة ولكن الفوز هدفنا الوحيد الفاتح النقر مدرب الهلال السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، عن المواجهة المنتظرة أمام ضيفه النادى الأهلى، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أفريقيا.

نشر الحساب الرسمى للهلال السودانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، تصريحات المدرب الفاتح النقر فى المؤتمر الصحفى للمباراة، التى قال فيها، أن فريقه يمتلك شرط وحيد وهو الفوز على الأهلى".

أضاف مدرب الفريق السودانى قائلا:"لن أنظر لنتيجة النجم الساحلى، وضيفه بلاتينيوم، التى تقام فى نفس التوقيت، وأعتقد أن المواجهة ستكون صعبة، كونها أمام بطل أفريقيا فى 8 مرات".

وفي رده على سؤال حول كيف سيتعامل مع ضغوط خسارة آخر مباراة على ملعبه أمام النجم الساحلي، قال مدرب الهلال: "نضع الفوز هدفًا لنا، سوف نحققه تحت أى ضغوط نلعب فيها". 

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة