مصرع عاطل إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة بشبين القناطر

الخميس، 30 يناير 2020 12:29 م
مصرع عاطل إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة بشبين القناطر جثة - ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عاطل مصرعه إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة فى شبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إشارة من مستشفى شبين القناطر تفيد وصول " م.ح.ح " 16 سنة، عاطل جثة هامدة، وانتقلت على الفور قوة بقيادة المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين، وتوصلت التحريات أن المتوفي مفرج عنه من السجن حديثا، وبمناظرة الجثه تبين أنها تضم أثار حقن بمناطق في الجسد، يرجح أنها حقن "ماكس" ورجح مفتش الصحة أن المتوفي حصل على جرعة زائده من المخدرات أدت لوفاته، وتم التحفظ على الجثهة بمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة .

 

وتجدر الإشارة إلى تكرر حوادث الوفاة إثر تعاطى المخدرات بين الأوساط الشبابية، وكان من بينها وشاب فى العقد الثالث من العمر حتفه، إثر تناوله جرعة مخدر زائدة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.

 

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة لشاب وسط الزراعات بمنطقة ترعة الشيتى بطنطا.

 

وتبين من تحريات الرائد يوسف الجندى، رئيس مباحث قسم أول طنطا، أن الجثة لشاب يدعى "ا.ا.م"، 33سنة، وأن الوفاة نتيجة تعاطى جرعة مخدر زائدة أودت بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة