رحلة طويلة مع "نمس" حداداً على وفاة ماما.. طيار بريطانى قرر يلف العالم.. اعرف قصته

الخميس، 30 يناير 2020 09:00 م
رحلة طويلة مع "نمس" حداداً على وفاة ماما.. طيار بريطانى قرر يلف العالم.. اعرف قصته الطيار فى رحلة مع النمس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسبب حزنه على وفاة ثلاثة مقربين منه في عام واحد، استقال طيار في سلاح الجو البريطاني يدعى تشارلي هامرتون من عمله، ليقرر السفر في جولة حول العالم، في محاولة للتغلب على أحزانه، بعد رحيل والدته وصديقه ووالدته بالتبني في عام واحد، حيث باع كل ممتلكاته، وسافر برفقة أفضل صديق له، وهو حيوان أليف من نوع النمس، وسافر الصديقان في جولة استمرت 8 أشهر، تنقلا خلالها عبر 11 دولة من القطب الشمالي إلى الجنوب الإيطالي.

1
1

 

ونقلت صحيفة "الديلى ميل" تفاصيل القصة من البداية، وهي أن الطيار البريطاني صاحب الـ25 عام استقال من سلاح الجو الملكي البريطاني وباع كل شيء ليسافر حول العالم مع حيوانه الأليف، وأقبل على هذه الخطوة الصعبة حزنًا بعد وفاة أفضل صديق له وأمه وأمه بالتبني في عام واحد فقط في محاولة للشعور بمزيد من الإيجابية، حيث قرر السفر حول العالم مع صديقه حيوان النمس والتقاط صور معه في الرحلة.

2
2

 

وباع الطيار البريطاني المستقيل، سياراته الثلاث وجميع ممتلكاته تقريبًا، وحمل ما يصل إلى 15000 جنيه إسترليني لرحلة أحلامه مما سمح له بشراء العربة، وقرر تشارلي هاميرتون، 25 عامًا، السفر حول العالم مع صديقه في رحلة لم ينفصل فيها عن صديقه لمدة ثمانية أشهر ، قادًا عبر 11 دولة، من الدائرة القطبية الشمالية إلى جنوب إيطاليا.

3
3

 

ونشر الطيار الحزين ألبوم صور خلال عطلاته مليء بلقطات من أمام المعالم البارزة من برج إيفل إلى الكولوسيوم مع حيوان النمس، وقام تشارلي بكتابة كتاب مستوحى من الرحلة ويسافر الآن إلى البلاد التي تزور المدارس لتدريس التعليم في الهواء الطلق.

 

ووفق الديلى ميل، قال تشارلي: "كان السفر تجربة مدهشة في حياتي وكان تحرريًا تمامًا، لقد تابعنا الشمس في جميع أنحاء العالم ونخيم تحت النجوم في أماكن مذهلة، وكانت جميلة وقضيتها مع أفضل أصدقائي لدي، والان معى القليل من المال ولكني أغنى من ذلك بكثير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة